كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق كرونو "Crono" لمزامنة الإشعارات بين الهاتف والكمبيوتر

 

تطبيق كرونو

يتيح تطبيق كرونو "Crono" فرصة إدارة إشعارات الهاتف المحمول من خلال جهاز الكمبيوتر لحل مشكلة تلقي الإشعارات والمكالمات الضرورية على الهاتف المحمول اثناء انجاز المهام على جهاز الكمبيوتر والتي قد تسبب إزعاجًا وتشتت الانتباه والتركيز، تطبيق كرونو "Crono" الذي يتم تثبيت نسخته المجانية في الهاتف وإضافة نسخة أخرى إلى متصفح كروم في جهاز الكمبيوتر والمزامنة بينهما.


مميزات تطبيق كرونو "Crono"


  • يتيح لك التطبيق الرد على رسائل الهاتف من خلال الكمبيوتر، ويمكنك رفض المكالمات أيضًا غير أنك لا تستطيع الرد عليها من الكمبيوتر.
  • يتوفر في التطبيق أداة لنسخ النصوص من على الكمبيوتر وإرسالها ولصقها على حافظة الهاتف المحمول.
  • واتساب، ماسنجر، جيميل، هذه التطبيقات جميعها تتوافق مع تطبيق كرونو "Crono" وتستطيع التعامل معها وإدارة إشعاراتها والرد على رسائلها من خلال الكمبيوتر بواسطة التطبيق.
  • تطبيق كرونو "Crono" أيضًا يوفر ميزة مشاركة الملفات والوسائط بين الهاتف والكمبيوتر بكل سهولة، من خلال واجهة التطبيق الرئيسية والنقر على خيار الأرسال في جانب واستلام الملف في الجانب الآخر.
  • التطبيق سهل الاستخدام وآمن ولديه واجهة بسيطة وسهلة.
جميع إشعارات الهاتف تستطيع إدارتها بواسطة تطبيق كرونو "Crono"، لا تتردد في تحميل التطبيق اذا كنت تواجه صعوبة في العمل على الهاتف والكمبيوتر في آنٍ واحد.


رابط تحميل تطبيق كرونو للاندرويد كم هنا 


رابط تحميل إضافة قوق كروم من هنا 


إقراء أيضًا 


موقع يتيح لك الحصول على بريد إلكتروني جامعي مجانًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات