كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل موقع يقترح عليك اسماء نطاقات خاصه ( دومين ) بموقعك



سواء كنت تدبر لافتتاح موقع ويب حديث أو كتابة مدونة أو تعديل خدمة ويب أو إنشاء مؤسسة مبتدئة - فإن اسم المدى هو واحد من الأسباب المهمة التي تم اتخاذ قرار فوز أو فشل مشروعك على الإنترنت. يعد اختيار اسم المدى الملائم لنشاطك التجاري أو مؤسستك أمرًا لازمًا .
إلى حد ما جميع مواقع الدومين  لديها معدات فكرة مقترحة اسماء نطاقات  ، ولكن هناك مشكلتين. أولا ، معدات فكرة مطروحة اسم المدى المتواجدة في هذه المواقع تقترح اسماء خاص بها بنية تسويق للمكان ، الأمر الذي يقصد ان النطاقات  تأتي على حساب سعر عال للغاية .  وستقوم الأدوات بمطابقة المفردات المنتشرة على نحو عشوائي مع الكلمة الأساسية المخصصة بك وتقديم أفكار مقترحة بديلة لاسم المدى والتي قد لا تتعلق بخطة عملك تماما.

تانيا  إشكالية إستعمال معدات فكرة مطروحة اسم المدى بحيث  أن بعض المسجلين يقومون بحجز كلماتك الأساسية واقتراح اسم المدى المتوفر للمشترين المحتملين الآخرين, اي يصادف فرد اخر  نفس اقتراحك,   لنفترض أنك خصصت ساعتين من الوقت ووجدت اسم مدى متميزًا جدًا مثل "laptopcasesforstudents.Org". عندها ستشعر بسعادة بالغة  ، ثم خلدت الى السبات وفي نفسك تقول - "سأشتري اسم المدى ذلك عندما أحول المال من البنك المخصص بي إلى حساب Paypal".عندما ترجع لتسجيل المدى ، تجد أنه قد تم اخده من قبل فرد آخر. النتيجة: تم إهدار بحثك لاغير لأن المدون أظهر اقتراحك بالنطاق لشخص آخر.سنناقش في المقالة أفضل موقع يقدوم النطاقات على الويب وطريقة استعمال تلك الخدمات لإيجاد أسماء مدى مبدعة .
موقع Bust A Name


ذلك الموقع يقدم كيفية حميلة  لإيجاد أسماء النطاقات الإبداعية. اكتب لاغير المفردات التي تفضلها في اسم الميدان المخصص بك ، وتجد لك الوسيلة جميع أسماء النطاقات المتوفرة باستعمال المفردات الأساسية التي تختارها.
تَستطيع أيضًا تحديث الإعدادات الأخرى مثل إضافة اللاحقة أو البادئة أو الجمع بين الأسماء. ملحقات أسماء النطاقات المدرجة هي .Com ، و. Net ، و. Org ، و. Info ، و .Biz. يعرض التطبيق أيضًا بدائل لأسماء النطاقات المتواجدة لأجل البيع في سوق إرجاع البيع (Afternic).
الشيء الجيد بخصوص بالوسيلة هو أن هناك طائفة كبيرة من الاختيارات ، مثل التيقن من الواصلة ، وتعدد الأسماء ، وإسقاط آخر حرف متحرك من أي كلمة وبالتالي. تتيح لك اللوحة المتواجدة في أقصى الأيمن استظهار اسم مدى مؤقتًا قد تريد إعادة النظر فيه لاحقًا. لا يحتاج الالتحاق أو الالتحاق استعمال الخدمة.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات