كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورات وكورسات مدفوعه في مجالات متعدده نقدمها لك مجانا من هنا



مطلع كل شهر جديد سأشارككم عدد من الدروس والدورات المدفوعة المطروحة على نحو بدون مقابل والتي يتم تقديمها من طرف الكثير من المنصات والمعاهد التي تمكنك من الاستحواذ على شهادات عالمية معترف بها تَستطيع إضافتها في السيرة الشخصية المخصصة بك، وفي هذه التدوينه أردت أن أشاركك عدد من الدورات والدروس المدفوعة المطروحة على نحو بدون مقابل مع فرصة الاستحواذ على شهادة تكفل لك اكتساب الدورة التي ستنخرط فيها.

القسم الأول هو خاص بالدورات المقدمة باللغة العربية والتي هي كما يلي :
1.    التسويق الإلكتروني وإدارة الحملات الدعائية المدفوعة :
تمكنك تلك الدورة المطروحة من منصة وعي من تعلم ميدان التسويق الإلكتروني على نحو محترف وأكاديمي مع أسلوب إدارة الحملات الدعائية على نحو ناجح على غير مشابه منصات الاتصال الإجتماعي، فكل ما عليك هو الدخول لرابط الدورة والشروع في قرائتها.
2.    إجتياز الصعوبات التعليمية :
يجابه الكثير منا عدد من المشكلات في تعلم بعض الميادين الحديثة بالرغم من توفر جميع الأدوات والأشياء التي تساعدك في بدء التعلم، لهذا أضع بين يديك هذهالدورة الذهبية التي تمكنك من حل جميع المشكلات التعليمية التي تواجههك نحو مستهل تعلم أي ميدان.
3.    عالم الخلية السرطانية  :
من ضمن أكثر الأمراض الفتاكة في الوقت القائم هو مرض السرطان، فبالرغم من توفر العلاج وأسلوب معالجته سوىّ أنه من العسير التخلص منه، لهذا تمكنك تلك الدورة من معررفة كل هائلة وصغيرة بشأن ذلك الداء مع أسلوب الوقاية منه على نحو ناجح.
والأن أشاركك جميع الدورات المتوفرة باللغة الإنجليزية :
1.    Why Experience Matters: Qualitative Research – Future Learn
تلك الدورة هي مهداة للطلبة الجامعيين المقبلين على ممارسات البحوث المرتبطة بسلك الذكتوراه ومختلف المسالك الأخرى، فلذلك إن كنت معني بذلك الميدان فيمكنك الشروع من الأن في قرائة تلك الدورة النافعة والغنية عن التعريف.
2.    Kickstart Your Career: Getting Ahead at University
من ضمن الدورات التعليمية النافعة التي تساعدك بشكل ملحوظ في التأهب لتقديمك المخصص سواء كان تقديم الذكتوراه أو التخرج وأيضاًً تقديمات الدروس الإعتيادية، حيث تريك تلك الدورة جميع الخطوات المستخلصة من تجارب حقيقية لكيفية إنجاز ذلك التقديم قبل ليلة من توقيته.
3.    Extinctions: Past and Present
إن كنت معني بعلم البيولوجيا أو الجيولوجيا فهذه الدورة هي مخصصة لك بطبيعة الوضع، حيث تتيح لك علم عدد من حقائق الكوارث الطبيعية التي نعيشها في الوقت الحاليًّ وتفاسيرها من محاضرات علمية في معاهد معروفة.
4.    Working with People
من ضمن الأشياء المطلوبة بشكل ملحوظ في عمليات التوظيف هو التوفر على مهارة الإشتغال في المجموعة أي موائمة التغييرات والإقتراحات التي يتم طرحها في المجموعة التي تشتغل فيها على أي مشروع

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات