كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 مواقع تمكنك من دمج ملفات ال PDF بنقره واحده واستخراجها في ملف واحد

دائما ما كان تنسيق ملف PDF واحد من أكثر التنسيقات استعمالًا نحو إرسال المستندات ومساهمتها. ومع هذا ، بصرف النظر عن مزاياه ، يجابه بعض المستعملين بعض الإزعاج عندما يرتبط الشأن بالحاجة إلى فعل بعض التغييرات أو التحديثات  . سنعرض لك طريقة دمج الكثير من ملفات PDF في ملف واحد.
من الجائز استعمال بعض الأدوات المجانية عبر الإنترنت  لدمج عديدة ملفات PDF في واحدة ، وبهذه الكيفية ، لن يكون من اللازم تثبيت أي شيء على جهاز الحاسب الآلي المخصص بنا ، ويمكننا استعمالها بأي توقيت ومن أي جهاز حاسب الي بغض البصر عن نسق التشغيل الذي نستخدمه .

وبهذا المعنى ، فإن بعض المواقع الأكثر شعبية التي تدمج الكثير من ملفات PDF عبر الإنترنت هي ،  PDF Merge أو Small PDF أو iLovePDF. ثلاثة مواقع إلكترونية حيث نستطيع  بأسلوب سريعة وسهلة ، دمج الكثير من ملفات PDF في واحدة.
في وضعية دمج ملفات PDF ، كل ما علينا فعله هو الذهاب إلى واحد من الموقع وسنجد أتوماتيكًا صفحة تطلب منا تحديد ملفات PDF التي نرغب في دمجها . بمجرد  رفههت على موقع  واحد من تلك المواقع  ، فإن الشيء الأوحد الذي يتعين علينا القيام به هو النقر على زر دمج ، وسيتم أتوماتيكًا تطبيق العملية التي تجمع بين ملفات PDF المتغايرة  التي رفعناها.

PDF Merge
Small PDF
iLovePDF 


فمثلا iLovePDF هو موقع  أكثر  شيوعًا عندما نتحدث عن التداول مع ملفات PDF عبر الإنترنت. حيث يسمح  لنا ايضاً بإلحاق ملفات PDF التي قمنا بتخزينها في بعض خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive أو Dropbox.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات