كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق يمكنك من منع المتطفلين من مشاهدتك اثناء استخدام الجهاز

إذا كنت تتكبد من  تجسس أعين المتطفلين على شاشة تليفونك عندما تجلس بجوار أصدقاءك فهذا الشأن لا يصدر لاغير معك ، بل مع الجميع نحو القٌعود في  الأماكن العامة أو في وسائل المواصلات، حيث لا واحد من منا يمكنه تصفح تليفونه بلا التفكير في أن فرد متطفل بالقرب منك قد يرى إلى شاشة تليفونك ، لذلك الداعِي  تبقى  تطبيقات تساعدك في تخبئة شاشة التليفون عبر لاغير توضيح جزء ضئيل منها سوف يكون كافيا لك لتصفح التليفون في المقابل  يتم  تعتيم على أجزاء  أخرى من الشاشة.
 ذلك الحل تقوم بتقديمه عديدة تطبيقات ، ويعد تنفيذ Privacy filter Bold‏ أبرزها سنتعرف عليه في تلك التدوينة لهذا تابع معي للأخير.
 
يوفر ذلك التطبيق ثلاثة أنواع حتى يمكنها توضيح الجزء المشهود من الشاشة ، تلك الأنواع هي الدائرة والمستطيل و المربع،  مثلما تَستطيع تحويل شفافية كل من الجزء المخفي الذي لا ترغب في أن يتضح للمتطفلين في الشاشة وايضا الجزء المشهود من الشاشة وأيضاً تحويل الألوان.
هي مسألة تشغيل التطبيق ثم تحديد الجزء الذي ترغب في إخفاءه  ، ومن زر الإعدادات تَستطيع تحويل الأنواع حسب ما يناسبك.

رابط التطبيق : Privacy filter Bold

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات