كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث جديد للوحة المفاتيح Gboard ياتي بمميزات جديده مجانا

مع كل الامتحانات المقيدة والتغييرات من منحى الخادم التي تقوم بها قوقل على تطبيق الكيبورد خاصتها Gboard، من العسير علم ما هو حديث وما هو غير هذا، وما الذي سيقع لاغير لمدة قصيرة قبل أن تختفي مرة ثانية، عمومًا هناك تجديد حديث للوحة يدعم نسق أندرويد، وقد تضمّن عددًا من الإضافات الحديثة وهي كما يلي:

حيث هناك النماذج التعبيرية الحديثة “Emoji 12.0″، والتي تدعم جاريًا الأجهزة التي تعمل بإصدار أندرويد Q التجريبي، محاذاة بمساندة تلوين شريط التنقل ليتوافق مع الملمح المختارة، وذلك حتى يعمل أيضًا على الثيمات المُتدرجة اللون، ولكن للأسف ليس على الصور.
مثلما وفّرت تلك النسخة أفضلية الحافظة والتي دائما ما رأيناها في تعديلات تجريبية سابقة وتختفي في أعقاب هذا، جنبًا إلى جنب يمكنها هذه اللحظة حذف سجل البحث في اللوحة بواسطة الضغط المُطوّل، فضلًا عن مساندة استيراد أو تصدير القواميس الشخصية.

أخيرًا، ذلك الإنتاج من لوحة Gboard يبلغ لمستخدمي أندرويد على نحو متدرج، في وضعية عدم انتظارك فيمكنك الحصول عليه عبر ملف الـ APK بتحميله من هنا.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات