كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل ثلاث العاب قتالية للاندرويد مجانا

افضل ثلاث العاب قتالية للاندرويد مجانا


موضوعنا اليوم رائع جدًا وشيق حيث ساعرض فيه افضل ثلاث العاب قتالية للاندرويد مجانا، أتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة بإذن الله تعالى.

1- لعبة القتال WWE Immortals:

لعبة المصارعة WWE Immortals هي ليست تابعة للمصارعة الأمريكية الحرة، فهي عبارة عن خليط من قتال مورتال كومبات ومصارعة المحترفين الأمريكية، لعبة WWE Immortals تمتاز بالحركات الهوائية والقتالية الشديدة والإحترافية، تستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع جدًا.

رابط تحميل لعبة WWE Immortals من هنا

2- لعبة القتال King of Fighters '98:

لعبة King of Fighters '98 هي مشابهة بقدر كبير للعبة Street Fighter بل ان SNK استطاعت أن تنافس وبقوة، تسير لعبة King of Fighters '98 على نهج المدرسة القديمة في القتال والمشاجرات.

رابط تحميل لعبةKing of Fighters '98  من هنا

3- لعبة القتال Real Boxing 2 Rocky:

لعبة Real Boxing 2 Rocky تمتد وتنتمي الى سلسلة أفلام روكي Rocky أسطورة الملاكمة، تمتاز لعبة Real Boxing 2 Rocky بلوحة تحكم (لمس) جيدة ودقيقة وسهلة الاستخدام، كما أنها تحتوي على العديد من المقاتلين والملاكمين المحترفين الذين ظهروا في سلسلة أفلام روكي ک Ivan Drago، و Apollo Creed فيمكنك اللعب ضدهم والتغلب عليهم.

رابط تحميل لعبة Real Boxing 2 Rocky من هنا

أخيرًا أرجو أن ينال موضوعي افضل ثلاث العاب قتالية للاندرويد مجانا إعجابكم و رضاكم، واذا كان لديكم اي اقتراح او تساؤل فأرجو كتابته في التعليقات.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مصطفى الوزير كاتب محتوى ومدون رقمي

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات