كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر وأحدث إصدارات شركة آبل للأيفونات | مراجعة هواتف|iPhone pro 11

مع دخول الخريف، فإن شركة آبل قد وعدت بإجراء العديد من التغيرات والتحديثات لأجهزة آيفون التي سيتم إطلاقها في أواخر عام 2019.

تم نشر تقرير من قبل منصة Bloomberg يتم فيه عرض مواصفات وأحدث تصميمات آيفون شركة آبل لنهاية هذا العام.
كما أكدت جميع التقارير والوسائل أن الموعد المقرر لطرح الجهاز iphone pro 11 سيكون في العاشر من شهر سبتمبر القادم.

تتميز نسخة iPhone pro 11 الجديدة بوجود العديد من التحديثات التي ركزت على الرقائق الداخلية والمعالحات التي يتم اعتمادها من الشركة بالإضافة إلى العديد من الذاكرات التهزينية وبعض الرامات RAM التي تهدف إلى تطوير أنظمة IOS الداخلية وتسريع عمل الجهاز.

توجد بعض المميزات الخارجية للجهاز تستهدف دقة الكاميرا والتصميم الخارجي للجهاز ووزنه وخفته.


المثير في هواتف IPhone الجديدة هو كاميراتها ثلاثية الأبعاد التي توضح فائدة التقنية عالية الدقة في معالجة الصور وتقديم ها بجودة عالية مع الحفاظ على الوسط حولها يمكن التقاط ٣ صور لنفس الشئ مع ضغطة واحدة وذلك بثلاث كاميرات خلفية لنسخة iphone pro 11 الجديدة مع تنوع زاوية التقاط الصورة أو جودتها أو درجة اللون.

بالنسبة للشكل الخارجي للجهاز، فإن آيفونpro 11 بنسخته الجديدة يتشابه تماما مع آيفونات العام الماضي في الواجهة الخارجية.
تذكر بعض التسريباتأن الألوان قد تكون أقل بريقًا عن سابقتِها العام الماضي إلا أنها ستصبح أكثر مقاومة للصدمات والكسر، فقد ركزت شركة آبل العالمية منذ فترة طويلة لتقدم دعم خارجي للأجهزة مع خفة وزنها.

تعمل شركة آبل على تعزيز الآيفونات القادمة فيما يخص قدرة الجهاز على البقاء مدة طويلة تحت الماء، فأتاخت للجهاز الجديد iphone pro 11 أعلى معدل للمقاومة متواجد في السوق، سيستطيع iPhone pro 11الحديد أن يبقى تحت الماء  لمدة تصل إلى نصف ساعة30 دقيقة.

توجد ميزة جديدة أيضًا للهاتف تعرف ب "الشحن العكسي" التي تناسب سماعات آبل AirPod وبذلك تقدم حل عملي وسريع لمستخدمي ال AirPod يمكنهم شحن السماعات من شاحن الجهاز مع عدم وجود شاحن لاسلكي لساعات AirPod.

الآن في انتظار عرض الشركة آبل للجهاز وصوره وموعد طرحه بالأسواق.
تابعونا ليصلكم كل الجديد ولا تنسوا مشاركة المقال بين الأصدقاء ودعمنا بتعليق أسفل المقال.
التالي:فرصة رائعة للحصول على نسخة ويندوز مجانية مع برنامج مكافح الفيروسات Kaspersky


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات