كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراجعة هواتف| أول تسريب لصور هاتف نوكيا 7.2

صورة هاتف نوكيا 7.2 ذي الثلاث كاميرات الخلفية الذي لم يتم طرحه بعد.
من الهواتف المعلن عن إطلاقها مؤخرًا ضمن العديد من الفعاليات التي يقوم بها معرض EVA التابع لشركة Nokia والذي يتم عرضه هذا العام في ألمانيا.
أعلنت شركة Nokia أن موضع إطلاق هاتفها الجديد Nokia 7.2 سيكون في الفترة من 6:11سبتمبر.

أما عن مميزات هذا الهاتف، فإن الشاشة تصل إلى 6.2 بوصة مع دقة تقنية بصيغة FDH ويعمل بمعالج Qualcomm snap dragon Z10 ،تصل الذاكرة التخزينية للهاتف إلى 100:128  GB.

يدعم الهاتف أنظمة أندرويد 9.0 فما فوق، يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة عالية تزيد عن 40 MP وبطارية ذات جودة وسرعة عالية في عملية التحميل.


تم تسريب العديد من الصور لهذا الهاتف في الفترة الأخيرة خصوصًا أن تأخير نوكيا لإصدار هذا الهاتف ليأتي بدعم Android 10 ليكون الهاتف الأول من نوكيا الذي يحمل هذا الدعم.

لكن مع تسريبات جديدة نشرت مؤخرًا قبل عدة أيام من منصة شركة zeiss التي تعتبر شريكة فعلية لنوكيا في تطوير الكاميرات.
نشرت صورة تعتبر هي التسريب الأول من نوعه الذي يعلن عن وجود ثلاث كاميرات خلفية للهاتف وربما تعتبر هذه نقلة فعلية جديدة من نوعها لأجهزة نوكيا في تقديم هاتف بثلاث كاميرات خلفية على أن هذا الاختيار لم يتم اعتماده رسميًا  بعد من شركة Nokia.
ما زال الجميع يترقب هاتف نوكيا الجديد والإفصاح عن تصميه وخلفيته ذات الثلاث كاميرات.
منصة نوكيا (المصدر)
التالي:أفضل تطبيق لدعم وإدارة حساباتك المصرفية

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات