كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لإدارة الحسابات المصرفية من أندرويد android

نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات أندرويد لعرض وتقديم الخدمات المصرفية وذلك بواجهة مستخدم سهلة وسريعة ومجانية تمامًا لحساباتك المصرفية والبنكية.
تتعدد التطبيقات التي تقدم للمستخدمين فرصة سريعة لإجراء العديد من العمليات المصرفية مثل سحب الأموال، إيداع، تقديم الخدمات المصرفية مثل دفع فواتير الكهرباء من خلال الرصيد البنكي، أو إرسال وتبادل الأموال من دولة  لدولة أخرى بعيدة عنك.


مع هذا تكون بعض هذه التطبيقات غير آمنة عند التعامل معها لأول مرة، كما نحتاج إلى مصدر موثوق مثل صديق قام بتجربة التطبيق والتأكد من أمنه وخصوصياته.

يأتي تطبيق Yoono بمثل هذه الضمانات وأكثر، فمنصة يونوو هي منصة تم إنشاءها منذ عدة سنوات كانت في البداية موجهة لإدارة عمليات الجمع بين العديد من منصات التواصل الاجتماعي، ثم تم تحويل مسارها لتبدع وتتميز في العمل البنكي والمصرفي.


صدر تطبيق يونوو عن المنصة منذ فترة، وذاع صيته بين المستخدمين، حتى أصبح يمتلك الملايين من المستخدمين والعملاء الذي يحمل التطبيق أمنهم وثقتهم.
التطبيق ليس متاحًا على المستوى المحلي فقط، بل يعتبر من التطبيقات التي يتم استخدامها على المستوى العالمي في العديد من البلدان ودول العالم المختلفة.
يأتي التطبيق باللغة الإنجليزية ليناسب جميع المستخدمين العرب وغيرهم.

يعرض التطبيق العديد من المميزات والخدمات الموجودة بداخله مثل ميزة الجمع بين الحسابات المصرفية المتعددة في وقت واحد، ميزة التعامل مع البنوك الدولية والمحلية دون وجود شروط أو قيود في التعامل المالي.

تستطيع من خلال التطبيق دفع الفواتير، إتمام عمليات السحب أو الشحن، إرسال ودفع الأموال للعديد من المنصات المختلفة، الشراء أونلاين، إكمال الإجراءات البنكية دون الذهاب للبنك.

يتوفر داخل التطبيق أيقونة مساعدة توفر لك فرصة لإرسال الأسئلة والاستفسارات لمصممى التطبيق بالإضافة إلى أيقونة بوت يمكن مراسلته في أي وقت ليتيح لك معرفة العديد من الأمور عن حسابك مثل الرصيد، آخر عمليات البيع والشراء التي تمت من خلاله، التحديثات البنكية المتاحة.

أخيرًا يأتي التطبيق مجانًا لجميع أجهزة الأندرويد.
تستطيع تحميل Yoonoالآن.
التالي:فرصة رائعة احصل على نسخة ويندوز برو 10 مجانًا مع برنامج مكافحة الفيروسات ب 11$فقط

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات