كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فرصة رائعة احصل على نسخة ويندوز برو 10 مع برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky فقط ب 11$

يبحث أصحاب الحواسب وأجهزة الكمبيوتر عن العديد من البرامج التي تقدم لهم دعم وحماية مستمرة للأجهزة من الفيروسات والإعلانات بالإضافة إلى حماية أمن وخصوصي الجهاز من الاختراق أو التعدي بواسطة قراصنة الانترنت Hacker.

وتظل المشكلة والعائق الكبير الذي يعاني منه المستخدمون أثناء عملية الشراء هو الأسعار المرتفعة للبرامج خصوصًا مكافحة الفيروسات، حماية الخصوصية.

نقدم لكم في هذا المقال أفضل عرض لشراء برنامج مكافحة الفيروسات مع نسخة مجانية من إصدار windows pro 10.

تقدم منصة Bzfuture.mكثير من العروض قبل انتهاء صيف 2019، تهدف هذه العروض إلى بيع نسخ كثيرة من برامج مكافحة الفيروسات وذلك مع وجود تخفيضات كبيرة على مثل هذه البرامج قبل انتهاء العام.

العرض الأول Kaspersky +Windows pro 10

توفر منصة Bz future شراء مكافح فيروسات الانترنت Kaspersky Security لمدة ستة أشهر بالإضافة إلى مفتاح تحميل نسخة windows pro 10.
تتعدد طرق الدفع المتاحة على الموقع مقابل عملية الشراء، يمكنك الدفع بالدولار بسعر 11.3$ وتستطيع الدفع باليورو مقابل 99.9€.
يجدر بالذكر أن الموقع مشهور بالثقة والمصداقية في التعامل ضمن المواقع العالمية المشهورة في مجال تقديم العروض لبرامج الويب والانترنت. 
تستطيع الطلب من هنا

العرض الثاني McAfee Anti-virus +windows pro 10

يوجد هذا العرض بسعر أقل من العرض السابق مع نفس الهدية المجانية. 
حيث يقدم الموقع فرصة شراء برنامج آخر جديد ضمن برامج الحماية من الفيروسات وهو برنامج McAfee Anti virus وذلك لمدة سنة كاملة مع الهدية المجانية المتاحة لعروض برامج الفيروسات نسخة ويندوز برو 10.
تستطيع الشراء الآنمن هنا. 

للمزيد من العروض أخبرونا بالتعليقات في الأسفل، ولا تنسوا مشاركة المقال لتعم الفائدة.
التالي:بلمسة زر تستطيع الولوج إلى تطبيقات الأندرويد

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات