كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق عرب كليكس للربح من خلال التسويق بالعمولة

صورة لقطة الشاشة


يُعد تطبيق عرب كليكس من التطبيقات المُميزة التي تُمكن المستخدمين من ربح الأموال عن طريق التسويق بالعمولة، حيث تعد شركة عرب كليكس من أوائل شركات التسويق بالعمولة في العالم العربي، حيث يوفر التطبيق إمكانية الربح الأمول عن طريق تسويق المنتجات أو منح المتابعين كوبونات تخفيضات.

حيث تقوم فكرة تطبيق عرب كليكس علي توفير منتجات يقوم المستخدم بتسويقها لأصدقائه أوعائلته أوحتي علي حسابات التواصل الإجتماعي التي يمتلكها، بالإضافة إلي أن التطبيق يوفر خاصية التسويق بالعمولة عن طريق كوبونات التخفيضات، حيث يقوم بإعطاء المستخدم كوبونات تخفيضات لتسويقها وعندما يقوم أحد العملاء بإستخدامها فإنه يحصل علي خصم قد يتراوح من 5% إلي 15% حسب العرض، بالإضافة إلي أن المسوق قد يحصل علي 5$ أو12$ لكل عملية شراء ناجحة عن طريق الكوبونات.


كل ماعليك فعله مِن أجل الربح من خلال تطبيق عرب كليكس، هو تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وفي نهاية الموضوع ستجدون رابط التحميل الخاص بالتطبيق، وبعد تحميل التطبيق قم بالتسجيل به من خلال التطبيق أومن خلال الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا .

بعد التسجيل سيقوم مدير الحساب الخاص بك بالتواصل معك من أجل أن تقوم بإرسال بطاقة الهوية الخاصة بك أوجواز السفر مِن أجل تأكيد حسابك، بالإضافة إلي أنه سيطلب منك أن تقوم بإختيار معلومات الدفع ووضع البيانات لكي يتم تأكيد حسابك، لتتمكن بعد ذلك مِن إختيار العروض والكوبونات التي ستقوم بالترويج لها.


بإمكانك سحب أموالك من تطبيق عرب كليكس بعد أن تصل إلي الحد الأدني 100$ ، ويوفر لك التطبيق عدة طرق لسحب الأرباح مثل " الباي بال - شيك بنكي - التحويل إلي حسابك البنكي ".



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات