كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Never think | حول شاشة هاتفك إلى جهاز تلفاز قابل للتنقل

ربما يرغب البعض منّا في وجود جهاز تلفاز مصغر داخل هاتفه يمكن له ان يشاهده في اوقات فراغه وفي الجامعة والمنزل، الطائرة والسيارة، لأن يصبح معك تلفاز منتقل امر شيقٌ.

تطبيق Never think هو تطبيق تم تصميمه خصيصًا لأول مرة لأجهزة الايفون ios وبعد ذلك تو توفيره في الآونة الأخيرة لجميع أجهزة الاندرويد.


التطبيق يقوم بجمع جميع القنوات ومقاطع الفيديو المتوفرة على منصتي YouTube, Reddit في مكان واحد، ثم يقوم بعرضها سريعًا لك على شكل وتصميم شاشة التلفاز تماما دون وجود أي اختلافات طبعا مع فارق حجم الشاشة.

تتنوع القنوات الموجودة داخل التطبيق بداية من للقنوات الرياضية والموسيقىة والأفلام الوثائقية وقنوات الأفلام والمسلسلات العربية وغيرها، بالإضافة إلى قنوات الاخبار، القنوات التعليمية للأطفال.

تُحاكِي فكرة هذا التطبيق شاشة التلفزيون بشكل كبير جدًا حيث إنه لا يتيح اي من الخيارات الموجودة داخل تطبيق يوتيوب مثلا فلا توجد خاصية تسريع الفيديوهات، أو خاصية إعادة تشغيل الفيديو.
كل ما يتيحه التطبيق لك هو فقط خدمة التنقل بين القنوات التي تريد تشغيلها وبمجرد اختيارها لا يمكنك تغيير المقطع زلا بالانتقال إلى قناة جديدة.

التطبيق مجاني تماما ومتاح لجميع أجهزة الاندرويد.
رابط التحميل.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات