كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على الهواتف التي لن يشتغل عليها تطبيق واتسأب في 2020! هل هاتفك من بينهم!

منذ عدة أسابيع ، أصدر  واتس آب إصدارات أندرويد  و iOS التي ستتوقف عن تلقي الدعم الرسمي من الشركة التجارية.
ومع ذاك ، يبدو أن تطبيق المراسلة الفورية  يريد تسليط الضوء على المستخدمين وتذكيرهم بأن العديد من الأجهزة ستتوقف عن التحديث مع واتساب قريبًا جدا من أجل توفير وإتاحة الإمكانية لتغييرالجهاز المحمول الذكي في حالة إصدارات نسق التشغيل المخصصة بهم بشكل فعلي لا تتلقى الدعم.

تعرف على الهواتف التي لن يشتغل عليها تطبيق واتسأب في 2020! هل هاتفك من بينهم!

وفقًا لموقع وتساب الأساسي والرسمي ، فإن تطبيق المراسلة يحتاج نسق التشغيل iOS 9 أو اصدارأحدث. وذلك يقصد أن إصدارات آيفون التي لديها منظومة iOS 8 أو تحديث قديم، لن تكون قادرة على تأسيس حسابات جديدة أو إسترداد التحقق من الحسابات الحالية.
مع أولئك الذين يستعملون iOS 8 وتطبيق WHats App لا يزال نشطًا ، لن  يستطيعوا  استعماله اعتبارًا من 1 فبراير 2020.
توصي WHats App المستعملين بالانتقال إلى الدعم المعترف به رسميا لشركة  آبل حتى يتمكنوا من اتباع الإرشادات لتجديد نظام التشغيل.
من جانبها ، لن تتمكن اجهزة أندرويد التي لديها إصدار 2.3.7 أو اصدار أسبق ، من الاستمرار في استعمال  واتساب . إضافة إلى ذلك، بحسبًا للتطبيق ، سوف يتم منع محاولات تشكيل حسابات جديدة أو التأكد منها.
لماذا سيتوقف تطبيق  واتساب عن  دعم هذه الأجهزة؟
يود تطبيق  المراسلة الفورية  تحسين خدماتك تمامًا لتطوير تجربة المستعمل ، بإضافة مميزات وأدوات جديدة تتيح اتصالاً أكثر مطواعية.
تحتاج الوظائف الجديدة للتطبيق إصدارات في أنظمة تشغيل احدث لدعم كل من التعديلات المنفذة

عن الكاتب

Ali for healthiness

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات