كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميزة جديدة في تطبيق صور جوجل تجعله اكثر احترافية!

من المستغرب ، وبدون أي نشر وترويج مسبق ، تلقى تطبيق صور غوغل تحديثًا حيث تمت إضافة ميزة  أكثر إثارة للاهتمام  تتيح لك بطمس خلفية أي صورة تقريبًا ينهي إعتاقها في نطاق التطبيق المعني.
إذا كنت قد قمت فعليا بتنزيل احدث  إصدار من تطبيق صور غوغل على جهازك المحمول  ولم تجد ذلك الخيار ، فلا تقلق ، فمن الأساسي تلبية متطلبات معينة لاستخدامه. سوف نقوم بتوضيح وشرح هنا أسلوب وكيفية تفعيله ، وكيفية استخدامه ومكان إيجاده.

ميزة جديدة في تطبيق صور جوجل تجعله اكثر احترافية!

 قبل اتباع الخطوات ، نوصيك بالتحقق مما إذا كان لديك احدث  إصدار من صور غوغل مثبتًا على هاتفك. يمكنك القيام بذاك بواسطة الدخول إلى متجرغوغل بلاي ، أو من خلال تنزيل التطبيق عن طريق الرابط اسفل التدوينة.
- فور فتح برنامج صور غوغل ، يلزم عليك تحديد صورة يظهر فيها فرد أو أكثر. مع تحديد الصورة ، سيظهر خيار يسمى Blur background ، انقر فوقه.
- سيتم اظهار شريط ضئيل في الفهرس اسفل الصورة ، وهنا سوف يكون عليك اظهار هذا الشريط وفق رغبتك.
- مع خلفية الصورة خارج الاهتمام تمامًا ، يلزم النقر فوق الخيار الذي يقول تخزين كنسخة بحيث يمكن تطبيق التغييرات وحفظها 

ميزة جديدة في تطبيق صور جوجل تجعله اكثر احترافية!

إذا لم يتم اظهار الوظيفة في أسفل الصورة ، فلن تتمكن من استعماله . ما تفعله غوغل هو فحص الصورة أتوماتيكًا ، وإذا كانت متوافقة مع المطالب الأساسية ، فسيظهر هذا الخيار ، وإلا فإنه لا يمكن استعماله في الصورة التي اخترتها.
رابط التطبيق :  Google Photos

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Ali for healthiness

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات