كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوي تطبيق أندرويد لحماية بياناتك علي الهاتف الأندرويد الخاص بك

صورة لقطة الشاشة


هل تستخدم هاتفك في حفظ العديد من البيانات المهمة أوالصور أوالفيديوهات الخاصك بك سواء الشخصية، أوالتي تخص العمل وتحتاج إلي الإحتفاظ بها، وقد قُمت بتجربة العديد من التطبيقات لكنها تكون محدودة، لاتطلق فاليوم مع تطبيق Camelot ستتمكن من حماية بياناتك وحفظها في مكان آمن.

حيث أن تطبيق Camelot هو تطبيق شامل من أجل تخزين وحماية البيانات الخاصة بك في هاتفك، وعلي عكس التطبيقات الآخري فإنه يركز فقط علي الإستخدامات المحددة مثل التخزين الآمن لكلمات المرور أوالصور، لكن تطبيق Camelot إمكانياته أوسع بكثير، وذلك من خلال نظام أمان متطور، يقوم التطبيق بحماية خصوصيتك بذكاء، يوفر لك أيضاً التطبيق إمكانية عمل نسخة إحتياطية من بياناتك المؤمنة في التخزين السحابي، وفي حالة فقد أوسرقة أوتلف هاتفك لن تفقد أي بيانات أبداً.

مميزات تطبيق Camelot :
  • قم بنقل الصور ومقاطع الفيديو إلي التطبيق، أوإلتقطها مباشرة من خلال التطبيق.
  • سيقوم بحفظ كلمات المرور، بالإضافة إلي أنه سيريك كيفية إنشاء كلمة مرور معقدة نسبياً وكيف تتذكرها.
  • يمكنك تخزين جميع مستنداتك الشخصية والسرية بهذا التطبيق وبإمكانك مشاركتها بآمان مع أصدقائك.
  • يمكنك من إنشاء محادثات سرية من شخص إلي شخص مع أصدقائك، ويمكنك من الحصول علي المزيد من غرف الدردشة إما في مجلدات محمية أوغير محمية.
  • لامزيد من الإشعارات حول الرسائل الجديدة، ستظهر فقط عند فتح التطبيق، وإذا كانت متوفرة في مجلد محمي، فسيجب عليك إدخال رمز المرور أولاً لمشاهدة الإشعار.
  • بإمكانك حفظ بطاقات الهوية الخاصة بك في مكان واحد مع هذا التطبيق.
  • يتم تخزين البيانات المشفرة علي هاتفك، لايتمكن المطورين من قرائتها.



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات