كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق مميز للتحكم بالالعاب (زيادة المستوى , النقاط , ..)


السلام عليكم زوار مدونة كشافة التطبيقات

اقدم لكم في هذه التدوينة تطبيق مميز وسيعجب الكثيرين , تطبيق يسمح لك التعديل على محتويات الالعاب التي تلعبها على جهازك الذكي وهذا التطبيق يمكنك من الحصول على بعض الانجازات والتطويرات في اللعبة 






فعند قيامك بتثبيت GameGuardian، فعندها سيكون عليك أن تقوم بتركه يعمل في الخلفية
 وذلك من خلال الرمز الشبه شفاف والذي يظهر لك على شاشة هاتفك في كل الوقت.

 فعند قيامك بتشغيل لعبة ما، ببساطة سيكون بمقدورك أن تفتح GameGuardian والقيام باختيار العنصر المراد القيام بالـ تعديله علية .

 فعلى سبيل المثال، إذا كان ما تود فعلة هو فقط أن تتحصل على العديد  من أطوار الحياة  (القلوب) في لعبة ما، فبكل بساطة يمكنك القيام باستعمال أداة التعديل المندمجة العشرية على GameGuardian لتقوم بالبحث عن هذا العدد وعندها يمكنك تغيره بأي عدد من إختيارك.

هناك ميزة أخرى في هذا التطبيق ، والتي تتمثل في قدرته على القيام بتعديل الساعة الداخلية الموجودة في التطبيق وايضا تلك الخاصة بالجهاز نفسه تتمكن من الحصول على التطويرات الفورية من ألعابك التي تقوم بطلب منك عادة الانتظار لوقت محدد من الساعات على سبيل المثال تستعيد الطاقة الخاصة بك. وذلك عن خلال مواصلت الضغط بإصبعك على أيقونة الخاصة بالتطبيق، لتتمكن من القيام بزيادة أو نقصان من سرعة مرور الوقت.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: محرر

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات