كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق مميز لمعرفة الفولت الذي سوف تحتاجه لشحن هاتفك


Ampere هو تطبيق مهم جدا لمعرفة الفولت الذي تحتاجه للقيام بشحن البطارية حتى لاتتضرر وتتلف . كما أنه يمكنك من خلال هذه التطبيق المميز معرفة اذا كان الشاحن القديم  يعمل أو ما يجب عليك تغييره من أجل ان تشحن هاتف بطريقة اكثر امانة .






المعلومات التي سيخبرك بها تطبيق Ampere من الممكن أن تكون مختلفة وذلك اعتمادا على إذا ما كنت بالفعل متصلا بمصدر طاقة ، ولكن بشكل عام فبامكان هذا التطبيق أن يقوم باخبارك بحالة الخاصة بالبطارية، ونسبة البطارية الحالية، وليس ذلك فحسب فسيخبرك بالتكنولوجيا المستخدمة في تصنيع البطارية الخاصة بك، وحتى درجة الحرارة،  وايضا يخبرك بإصدار الجهاز.
اهم مافي هذا التطبيق والتي تميزة عن باقي التطبيقات انه إذا كان جهازك يشحن، فان التطبيق أيضا  يخبرك بالفولت القادم من مصدر الطاقة .


كما انك تستطيع أن ترى ساعات الأمبير التي يقوم باستقبالها جهازك حينما تكون مرتبطة وايضا الكمية التي تستهلكها دون ذلك. واخيرا يمكنك حساب mA الذي انت بحاجتة للقيام بشحن البطارية بالمعدل الطبيعي.



رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: محرر

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات