كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ـطبيق أندرويد لطلب صنايعية وفنين



طلب الصنايعية أو الفنين في مصر ستجد الكثير بعضهم جيد والآخر سيء وأسعار مبالغ فيها، ولكن اليوم في كشافة التطبيقات نعرض لكم أحد أهم التطبيقات المميزة التي توفر لك صنايعية وفنين وحرفيين علي أعلي مستوي، حيث نقدم لكم بريمو والذي يعد أهم وأكبر دليل للصنايعية في مصر.
 حيث تقوم بتحميل التطبيق وتسجيل بياناتك وإختيار منطقتك ومن ثم تقوم بإختيار أي صنايعية تريد ويتنوعون مابين بناء وكهرباء وتشطبيات ونجار وسيراميك ومحارة وجبس وواجهات حجر وخدمات نظافة، لا يتوقف التطبيق عند هذا فقط بل هناك المزيد حيث يوفر لك إمكانية أن تصل للشركات المتخصصة مثل شركة كاميرات المراقبة أوشركات التكييفات أو الأبواب المصفحة.

بالإضافة إلي أنه يوفرلك إمكانية الوصول إلي الخدمات القريبة من منطقتك مثل معارض الدهانات والأدوات الصحية والميكانيكي وغيرهم، وتتوفر كل خدمة علي التطبيق بعنوانها والتليفون وموقعها الخاص علي الخريطة وليس ذلك فقط بل أيضاً المسافة بينك وبينها.


مميزات التطبيق:-
  • صنايعية وفنين تم إختبارهم مسبقاً.
  • ستتمكن من معرفة تقييمات الصنايعية التي ستظهر لك عند إختيارهم.
  • منافسة في الأسعار بين الصنايعية من أجل مصلحتك.
  • يوفر لك خدمة الإشراف الهندسي.
  • كل صنايعي بالتطبيق يمتلك صفحة بها صورته وبياناته بالإضافة إلي صور شغله وتقييمته من حيث إلتزامه في المواعيد وكفائته في حرفته، وليس ذلك فقط بل أيضاً تقييمه في السلوك والإنضباط.






عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Mimo

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات