كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق أندرويد لكشف المخالفات المرورية



نركب سياراتنا يومياً وبإستمرار وأحياناً قد نرتكب مُخالفات مرورية دون أن ندري، أو يتم إلتقاط سرعتنا عبر الردارات التي تتواجد في الطرق وتُسجل علينا مخالفة، لم يعد معرفة المخالفات التي عليك أمراً صعباً بل أصبح سهلاً جداً وبإمكانك معرفة مخالفاتك المرورية عبر تطبيق أندرويد يقوم بالكشف لك عن ذلك.

مهما كان نوع سياراتك أونوع ترخيصك، سيقوم هذا التطبيق بُمساعدتك علي الكشف عن مخالفاتك المرورية، بإمكانك الآن إستعمال هذا التطبيق بهدف تفادي صعوبة معرفة المخالفات المرورية التي قُمت بإرتكابها، ومعرفة قيمة مخالفاتك فوراً عن طريق تطبيق الأندرويد علي هاتفك في أي وقت، كل ماعليك فعله مِن أجل معرفة ذلك، هو تحميل التطبيق ومن ثم إختيار نوعية أرقام ترخيص سياراتك إذا كانت مرخصة أرقام وحروف أو مرخصة أرقام فقط وبعد ذلك تقوم بإدخال بيانات رخضتك ومِن ثم تقوم بالضغط علي كشف تفاصيل المخالفات المرورية لمعرفة قيمة مخالفاتك.

ملاحظات:
  • قد تُصادف حدوث مشاكل عند كشف المخالفات في بعض الأحيان،وذلك لأن التطبيق يعتمد عند الكشف علي المخالفات علي خوادم نيابة المرور، لذلك مِن الأفضل القيام بفحص المخالفات الخاصة بك في الفترات المسائية.
  • التطبيق يعمل داخل جمهورية مصر العربية فقط.








عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Mimo

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات