كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقات معاينة حالة المناخ و الطقس للاندرويد 2018

افضل تطبيقات معاينة حالة المناخ و الطقس للاندرويد 2018

بعض أفضل تطبيقات الطقس توفر تفاصيل الطقس الدقيقة على الاندرويد وتحليلات المناخ الجميلة على شاشتك الرئيسية مع تقارير فورية و سريعة لحالة الطقس في بلدك و منطقتك بالتحديد.

هناك اطنان من تطبيقات الطقس المتوفرة في متجر Google Play (مجاني ومدفوع). ولكن لسوء الحظ هناك القليل من بينها يستحق التجربة حقا ويوفر لك تقارير دقيقة للطقس لموقعك الحالي أو مواقع أخرى.

1. تطبيق Weather App By Weather Bug


هذا التطبيق لديه العشرات من الميزات ويوفر لك تقرير لحالة الطقس بمنطقتك. و يمكنك بسهولة التحقق من التحديثات الجوية كل ساعة ، 14 يوم توقعات الطقس لمنطقتك أو مواقع أخرى. هناك نوعان من الاشكال المتوفرة في التطبيق - الضوء والظلام. يتم تعيين الاشكال على الوضع التلقائي. كما يمكنك التحقق من درجة حرارة موقعك الحالي من شريط الإعلام الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيله من الإعدادات.

رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا

2. تطبيق Precise Weather YO Window


هو تطبيق أنيق مع العديد من الميزات. يمكنك بسهولة معرفة تقرير الطقس لموقعك الحالي  - كل ساعة ، وبشكل يومي. بحيث تقرير الطقس تشمل هذه المعلومات - غائم أو ممطر ، درجة الحرارة ، والرياح ، الرطوبة ، الأشعة فوق البنفسجية / مؤشر ، كما يمكنك بسهولة التحقق من درجة الحرارة الحالية أو حالة الطقس لموقعك.

3. تطبيق Yahoo Weather


يعد تطبيق معاينة الطقس الشهير للاندرويد من قبل ياهو!  سوف تحصل على تقرير الطقس الكامل لموقعك الحالي في صفحة واحدة. تطبيق ياهو للطقس  Yahoo Weather يأتي مع واجهة مستخدم سهلة وانيقة و التي تناسب اختيارات المستخدمين. ميزات هذا التطبيق مذهلة - يمكنك تعيين إشارات الطقس اليومية للحصول على توقعات كل صباح ومساء. تقرير الطقس يشمل هذه التفاصيل - غائم أو ممطر ، درجة الحرارة ، كل ساعة والتحديثات اليومية ، والرؤية ، والرطوبة ، وأكثر من ذلك.

4. تطبيق Weather And Radar Free


هو تطبيق بسيط مع ميزات إضافية ويمكنك أن تجربه و سيذهشك. بحيث تقريبا جميع الميزات التي ذكرتها في التطبيقات أعلاه توجد في هذا التطبيق. كل ساعة ، تقارير الطقس اليومية  لموقعك الحالي. 10 أو 14 يومًا. عرض خريطة ، تقرير الطقس يشمل هذه التفاصيل - قوة الرياح ، الاتجاه ، الأشعة فوق البنفسجية / مؤشر ، الشمس المشرقة ، الساعة العالمية ، الرطوبة ، درجة الحرارة ، ضغط الهواء الخ.

رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات