كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. أفضل تطبيق حظر مكالمات ,
    يمكنك إنشاء قائمة بيضاء أو قائمة سوداء. تحصل على إخطار المكالمات المحظورة. لا مزيد من المكالمات والنصوص الهاتفية المزعجة وغير المرغوب
    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.CallsBlocker.blacklist&hl=en_US&gl=US

    ردحذف

افضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2018


افضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2018

كل واحد منا قد أزعج من المكالمات الغير المرغوب فيها مثل تلك التي تصلك من وكالات التسويق عبر الهاتف أو المحتالين. ولحسن الحظ ، يمكننا دائمًا حظر أي رقم من الاتصال بأجهزتنا. حيث تقدم بعض هواتف Android وظيفة الحظر باعتبارها ميزة مضمنة ، ولكن الكثير منها لا يفعل ذلك. ومع ذلك ، فمن الرائع أن تعرف أن العديد من التطبيقات المتوفرة يمكنها حماية رقمك من المكالمات غير المرغوب فيها وتساعدك أيضًا على التعرف على الأرقام غير المعروفة. لذلك ، اخترنا قائمة من أفضل تطبيقات مانع وحظر المكالمات للأندرويد والتي تتسم بالفعالية والجدارة والثقة.

1. تطبيق Call Blacklist - Call Blocker


Call Blacklist عبارة عن تطبيق قوي لمنع المكالمات لاجهزة الاندرويد يعمل كواحد من افضل أدوات حظر الرسائل غير المرغوب فيها ومانع الرسائل القصيرة. يمكنك حظر المكالمات والرسائل من أي أرقام محددة أو خاصة أو مخفية ، أو أي رقم آخر لم تقم بتخزينه في جهات الاتصال الخاصة بك. يسمح لك بإنشاء قائمة سوداء وقائمة بيضاء من داخل التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكن التحكم في التطبيق بكلمة مرور ، ويمكنك أيضًا تحديد موعد محدد لحظر المكالمات والرسائل. يمكنك تشغيل / إيقاف القائمة السوداء كما تريد.

2. تطبيق Hiya- Caller ID & Block


Hiya هو تطبيق آخر مفيد لمنع مكالمات اجهزة الاندرويد. بالإضافة إلى حجب المكالمات أو الرسائل وأرقام القائمة السوداء ، فإنه يتضمن ميزات مثل البحث عن رقم الهاتف العكسي وحماية أمان معرف المتصل. يقوم التطبيق بإجراء بحث عكسي عبر الهاتف على رقم غير معروف لمعرفة ما إذا كان هذا الشخص مخادعًا أو متصلًا شرعيًا. يمكنك تمكين التنبيهات التلقائية لتحذيرك إذا كانت مكالمة واردة غير مرغوب فيها. يمكن التعرف على المتصلين وارسال النص غير معروف. كما يتيح لك إجراء مكالمات من داخل التطبيق.

3. تطبيق Mr. Number- Block calls & spam


Mr. Number هو تطبيق مانع المكالمات الشهير للأندرويد وهو مجاني وبدون إعلانات. يسمح لك بحظر المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك تحديد وإيقاف المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. يمكنك تحديد الأرقام من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو إدخالها يدويًا. حتى أنه يسمح لك بحظر أي رمز منطقة معين أو أي أرقام دولية. يمكنك أيضًا اختيار حظر جميع الأرقام الأخرى باستثناء الأرقام الموجودة في دليلك. التطبيق سهل التكوين ويوفر الحماية الكاملة.


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Unknown

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات