كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كاميرا سينمائية 4k بمميزات خرافية "FV-5"

ان كنت تحب التصوير والاعمال الاحترافية التصويرية والسينمائية فـ تطبيق سينما FV-5 سيحقق لك غرضك ،مهما كانت امكانيات كاميرة هاتفك فلن تصل بها للنتيجة التي تريد ،لكن مع تطبيق سينما FV-5 ستتحكم بالمشهد من جميع النواحي لتظهر مقطع مصور احترافي بشكل مدهش.

تطبيق محترفي التصوير سينما FV-5 :


FV-5

يمكنك من تصوير 4k الاعلي دقة ووضوح من الجوال ،مع تقنية تعدد طرق ادخال الصوت المدهشة ،فيمكنك تسجيل صوت الفيديو عن طريق المايك بلوتوث ،فيمكنك التنقل وعمل الحوارات بسهولة مع الاشخاص ،كما يمكن دعم الميكروفون وسائل ادخال الصوت الاخري.

مميزات تطبيق سينما FV-5 عالية الدقة :


- اعدادات تعرض الضوء بمختلف ادواتها من قياس ،تركيز،ISO ،توازن ...الخ

- التحكم في اعدادات الضوء والاستشعار اثناء التسجيل.

- التعديل علي اعدادت الصوت اثناء تسجيل المقطع ان اردت.

- تمكين الموقع الجغرافي في المقطع.

- امكانية التكبير قبل او اثناء التصوير.

- دعم مختلف اجهزة ادخال الصوت.

- دعم التسجيل المصور بدقة 4K UHD ،لكنه يتوافق مع سامسونج جلاكسي اس فايف Samsung Galaxy S5, نوت ثري Note 3,نوت فور Note 4, نوت ايدچ والفا Note Edge and Alpha.

- اختيار مواقع حفظ المقاطع.

- تحديد ترميز المقطع.

- يمكن ادخال التعديلات بواسطة البرامج المشهورة كـ Apple Final Cut Pro ابل فينال كت , ادوبي بريمير سوني Adobe Premiere, سوني ڤيجاس Sony Vegas ،او DaVinci Resolve.

تحميل تطبيق سينما FV-5 للتصوير الاحترافي :


لم تقتصر مميزات التطبيق علي ذلك ،ولكنك ستجد الكثير من المميزات الاخري ولكن عليك حُسن استخدامها لتحقيق افضل نتيجة Download سينما FV-5

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: الادمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات