كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق تعلم اللغة الأنجليزية و7 لغات أخرى 2018 للاندرويد

تطبيق تعلم اللغة الأنجليزية  و7 لغات أخرى 2018 للاندرويد

تعلم لغة بينما تلهو مع Memrise. كلما كان لديك المزيد من المتعة ، كلما تعلمت أكثر (وأسرع). هذا هو السبب في أن الترفيه والمحتوى عالي الجودة في قلب تجربة Memrise.
يمكنك تعلم الأسبانية , الإيطالية , الكورية , اليابانية , الصينية , الألمانية , الروسية , العربية أو حتى تعلم اللغة الإنجليزية .




هل ترغب في تعلم لغة للتواصل مع بقية العالم؟ الاستعداد لرحلتك القادمة أو مغامرتك القادمة في الخارج؟ تحسين قواعد اللغة الخاصة بك أو المتعة اللعب ألعاب اللغة؟ حتى الانضمام إلى مجتمعنا من أكثر من 35 مليون دارس لغة أثناء وتطوير المهارات التي من شأنها أن تكون مفيدة لكم في العالم الحقيقي مع مبارياتنا متنوعة وسهلة الاستخدام، وtchatbots مبتكرة لدينا، وأكثر من 30000 نسمة الفيديو أماكن العمل. 
تعلم لغة أجنبية لم يكن أبداً أسهل!

★ في النسخة الأصلية - يساعدك الأشخاص الحقيقيون على تعلم اللغة اليومية في السياق. *
★ مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية للتعلم والممارسة: مراجعة سريعة ، مهارات الاستماع ، كلمات صعبة ، مراجعة كلاسيكية ... *
★ دليل النطق - ممارسة التحدث مثل السكان المحليين من خلال تسجيل ومقارنة النطق الخاص بك لهم. *
★ وضع دون اتصال - ضع مهاراتك اللغوية للاختبار كلما وأينما تريد. *

لماذا تتعلم لغة جديدة مع Memrise؟ بالنسبة لفريقنا الدولي ، لا يوجد شيء أكثر سحرية من القدرة على اكتشاف الأراضي والثقافات الجديدة عبر اللغات ، ونود أن نشارككم هذه التجربة! هذا هو السبب في أننا نعلم فقط الكلمات والعبارات اليومية المفيدة التي تسمح لك بإجراء محادثات حقيقية مع أشخاص حقيقيين.

كيف ؟ يعمل خبراؤنا اللغويون واللغويون الموهوبون جنبًا إلى جنب مع فريقنا من المطورين الاستثنائيين لإنشاء أفضل الألعاب ودورات اللغة ، مع الحفاظ على البساطة والمتعة والوصول إلى الجميع.

قم بتنزيل تطبيق Memrise لتعلم اللغة وابدأ الملحمة اللغوية الخاصة بك دون تأخير.

هل تريد معرفة المزيد؟ لماذا لا تجرب النسخة المجانية من Memrise للبدء؟ اختر من بين أكثر من 200 تركيبة للغة واستكشف ميزات التعلم والمراجعة.

جوائز التطبيق 
★ الفائز في "أفضل تطبيق" لعام 2017 جائزة Google Play I / O
★ اختيار فريق Google Play
★ أفضل مطور
★ أفضل 2016 - التنمية الشخصية
★ أفضل التطبيقات

لتحميل التطبيق من هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات