كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق متميز جديد يستخرج التطبيقات بصيغة APK ويقوم بمشاركتها فورا او عمل نسخه احتياطيه لها




تطبيق ML Manager أحد افضل التطبيقات اللازم تواجدها في تليفونات الاندرويد ، فالتطبيق يقدم أفضلية هامة بشكل كبيرً لايقدمها نسق الاندرويد.
حيث يمكن عن طريق ذلك التطبيق استخراج التطبيقات والالعاب المثبتة في التليفون بصيغة Apk  وحفظة في الملفات ومشاركته مع الاخرين.


مع هذا التطبيق تَستطيع استخراج ملف APK لأي تطبيق اندرويد مثبت في التليفون وارسالة الى تليفون اخر او عمل نسخة احتياطية للتطبيقات في حال ما اذا أردت عمل إخضاع المصنع للهاتف .
النافذه المخصصة بالتطبيق سهلة الاستعمال ويتحوي التطبيق على قسمين القسم الاول خاص بكل الالعاب والتطبيقات المثبتة في التليفون والقسم الثاني خاص بتطبيقات الإطار الاساسية والتي تأتي مثبتة على نحو مسبق مع التليفون.

ولاستخراج اي تطبيق ستجد امامك خيار استخراج حيث سوف يقوم التطبيق بحفظ التطبيق واستخراجة بصيغة Apk في مجلد التطبيق. تَستطيع ارسال التطبيق ومشاركتة مع تليفونات اخرى او رفع حزمة التطبيق على نحو مباشر الى متجر APKMirror. في اعدادت التطبيق تَستطيع التحكم بمقر مجلد الاستخراج وايضا استعمال الثيم الليلي والتحكم بالوان التطبيق حسب اختيارك.

انه تطبيق يستحق ان يتواجد في جميع هواتف الاندرويد لما يقدمه من خدمه ممتازه.

حمل التطبيق من هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات