كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غوغل تطرح Project Treble لتجديد هاتفك إلى آخر نسخة أندرويد من دون انتظار المؤسسة الصانعة ! تعرف ما إذا كان جهازك متوافقًا معه


لا تَستطيع القول بأن غوغل تملك أفضل نسق من التعديلات في  امكانية البيع والشراء.
يجابه أندرويد إشكالية خطيرة تتمثل في التجزؤ الذي ترسخ على مر الأعوام. في هذه اللحظة ترغب غوغل في حل تلك المشكل حيث نشاهد مشروعات مثيرة للاهتمام مثل Project Treble.
في تلك الفترة يلزم أن يعلم الجميع ما هو مشروع  Project Treble ، والجواب هو أنه عبارة عن  نسق يقسم برامج الأندرويد و المؤسسات الصانعة. حيث بذلك الأسلوب يحتاج تحديث الجهاز إلى آخر  نسخه من الأندرويد عملاً أدنى ، لأنك تفتقر  إلى تحويل جزء في الأندرويد دون لمس برنامج المؤسسات الصانعة.
ولا ينطبق ذلك على الاجهزه مثل Google Pixel  بصرف النظر عن أنه ينطبق على الأجهزة الأخرى في مكان البيع والشراء.

 إذن فقد أتى  Project Treble  لتبسيط جميع الأشياء إلى شكل هائل ، حيث معه فإن امتحان أنظمة التشغيل الحديثة يمكن أن تكون متوفرة لأي مستعمل إلى حد ما.
إلا أنه يلزم أن يكون هاتفك  متوافق مع Project Treble ، وذلك ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة.
من الناحية العملية  فهذه التعديلات السريعة  يتوقع أن يتم تطبيقها شيئًا فشيئًا وأن تأخذ المؤسسات الصانعة ذلك الشأن في الاعتبار على نحو أضخم.
إلا أنه من الهام أن تعرف ما لو كان هاتفك متوافقًا مع هذا ، نظرًا إلى أنه ليس حصرا احدث إصدارات الاجهزه ستدعم هذا ، بل يدعم مشروع Project Treble   الاجهزه التي تتمتع بسنين عديدة في وجودها.

 هناك تطبيق أندرويد يتم تنزيله ويخبرك بحالة تليفونك بخصوص بـ Project Treble إذا كان متوافقا معه أو لا .

انه بسيط جدا في حجمه Treble Check. تَستطيع تنزيله من  غوغل بلاي مجانًا وبمجرد فتحه سيعرض لك البيانات التي ترغب في معرفتها.
 لا يمنح لنا مشروع Treble احتمالية تجديد هاتفنا فحسب ، بل أيضًا أنه يفعل هذا على نحو أسرع ودون صعوبات. حيث لايحتاج سوئ تنزيل  النسخة وتثبيته على الجهاز.
ثم عليك فقط اعادة تشغيل الهاتف على نحو طبيعي وسيكون لديك آخر  تحديث للأندرويد.

تنزيل التطبيق للاندرويد هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات