كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتنزيل البرامج والالعاب المدفوعه مجانا عبر هذه المنصه الاجنبيه الرائعه

الاستحواذ على برامج احترافية مدفوعة على نحو بدون مقابل ، هو حلم الكثير من محبي و هواة ميدان المعلوميات ، لأن ذلك يجعلك متميزا عن بقية أصدقائك و يجعلك تحس بأنك لديك أشياء لا يمتلكها الجميع .
السر الذي سنسير عليه هو أنه كل ما نقوم به هو تحميل البرامج الهكرة و كراكاتها من واحد من المنصات و نقوم باستعمالها بكل بساطة و ذلك أمر لا يتطلب لأي احترافية ، اذ يمكن لأي طفل اذا تلا و إستوعب جيدا كيفية استخدام الكراك التي تأتي معه في ملف نصي ، أن يقوم بنفس الشغل .

كشافة التطبيقات

و كما عودناكم في مدونة كشافة التطبيقات ، سأقوم اليوم بمشاركتكم تلك المنصة التي فعلا صرت قلقا عليها ، اذ صارت تتعرض في الأونة الأخيرة لهجمات الكترونية ، ما يحذر بأن هناك من يسعى لاغلاقها نهائيا ، مما لا شك فيه كيف لا و هي تجعل المؤسسات الكبرى تخسر خسارات تبلغ الى ملايين الدولارات مرة كل عام نتيجة لـ أصدارها للبرامج على نحو بدون مقابل في أعقاب تهكيرها .


أما عن أسلوب الاستخدام فالأمر جد طفيف ، قم لاغير بالدخول الى الموقع بواسطة الوصلة أدناه ثم أكتب اسم أي برنامج أو لعبة الكترونية مدفوعة في البحث ، وبعدها سيعطيك على الفور النسخة المهكرة التي تبحث عنها ، وان لم تتوفر فسيعطيك كراك قوي تقوم بتطبيقه على البرنامج المدفوع عقب تسطيبه و هكذا ستتمكن من استعماله على نحو بدون مقابل .

انتقل للموقع من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات