كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. فتحو الحفلات بكفي ملينا

    ردحذف
  2. فتحولنا الحفلات ع قروبات

    ردحذف

كيف تنشئ حفلة جماعيه علئ الفيسبوك مع اهلك او اصدقاءك ! جربها الان لانها رائعه فعلا

تعد مشاهدة المقاطع المرئية التي تهمك أمرا ممتعا، ولكن من الأجود رؤيتها مع الأصحاب وفيسبوك يعلم ذلك الشأن، ولذا الداعِي استكمل أفضلية  Watch Party  حتى يكون عند الأصحاب داع آخر للإلتقاء والإحتفال. ليست هناك احتياج لتثبيت تطبيق إضافي لإستخدامه، نظرًا لأنه يبقى على الفورً على تنفيذ  فيسبوك.


ما هي إحتفالية الرؤية الجماعية أو  Watch Party؟
هي أفضلية تابعة لفيسبوك وهو الوقت الذي تَستطيع فيه المؤتمر مع أصدقاءك رقميًا لمشاهدة المقطع المرئي ذاته. خلال رؤية المقطع المرئي، تَستطيع أنت وأصدقاءك إجراء أشياء أخرى مثل التفاعل والتعليق في الوقت الفعلي.


يلزم أن تضع في اعتبارك أنه لا تَستطيع استعمال أفضلية Watch Party سوى إذا كنت في مجموعة فعليا. تَستطيع أيضًا تكليف بعض الصلاحيات في Watch Party  بواسطة وجود مشترِك مضيف يستطيع أيضًا إضافة مقاطع مقطع مرئي ومشاهدة الأطراف وتشمل ايضاً التعهد الجماعي؛ وبهذه الأسلوب يمكن للمشاركين الآخرين فكرة مطروحة مقاطع مقطع مرئي.

كيف تنشئ إحتفالية رؤية جماعية على فيسبوك ؟
لتأسيس إحتفالية بصيرة جماعية على فيسبوك، انقر على رمز الهامبرغر في أعلى الأيمن واختر خيار " المجموعات -  Groups "


  اختر مجموعة وانقر على "  Watch Party " في الجزء العلوي. أنشئ مشاركة حديثة كما تفعل عادة، وفي الأدنى سترى الخيار الذي يقول " Watch  Party " مع نموذج الفشار على المنحى.


ستحتاج إلى تسمية اسم لحفلتك الجماعية، وبمجرد الانتهاء من هذا، فقد حان الوقت لإضافة مقاطع المقطع المرئي. ولإضافة مقطع مرئي، انقر فوق الزر "إضافة مقطع مرئي" في الأدنى وابدأ إضافة مقاطع المقطع المرئي إلى لائحة الانتظار بالنقر فوق المقطع المرئي.


في علامة التبويب البصيرة، على طريق المثال، سترى مقاطع المقطع المرئي التي رأيتها أو حمّلتها. انقر على الزر " تشغيل هذه اللحظة -  Play now " لعرض أصدقاءك على ذلك المقطع المرئي مباشرة. لا تقلق لو كان في الطليعة لا تَستطيع النقر على الزر " تشغيل الأتي" و زر "بالإضافة إلى لائحة الانتظار "  فيمكنك النقر عليهما في أعقاب تشغيل المقطع المرئي الأول.


نحو إضافة مقاطع المقطع المرئي، حان الوقت لدعوة أصدقاءك بالنقر على الزر " مناشدة  -   " Invite  الشأن طفيف مثل النقر على الزر الأزرق " مناشدة " للأصدقاء الذين ترغب في إضافتهم. عقب هذا، يمكن لأصدقائك التعليق على المقطع المرئي والرد عليه.
وإلى أن ينضم أصدقاءك على التوالي إلى إحتفالية   "Watch Party" ، سوف تواصل في بصيرة المقطع المرئي. إذا كنت تريد إضافة مقطع مرئي آخر إلى لائحة الإنتظار، فلن تضطر إلى الإنتظار حتى ينتهي المقطع المرئي بحيث تَستطيع تصرف هذا بأي توقيت ترغب في.
لإضافة مقطع مرئي آخر، انقر على الزر الأزرق " إضافة مقطع مرئي - Add video " وحدد المقطع المرئي. تَستطيع الاختيار من ضمن الاختيارات التي تتيح لك تشغيل المقطع المرئي مباشرة، أو تشغيله لاحقًا أو إضافته إلى لائحة الانتظار.


كيف تكمل إحتفالية البصيرة الجماعية - Watch Party ؟ 
إن إكمال إحتفالية رؤية جماعية في فيسبوك أمر يسير كليا كإعطاء انطلاقتها. عندما تكون في المساحة التي تضيف فيها مقطع مرئي، انقر على النقاط الرأسية الثلاثة على يسار اسم الجهة الرصد  سيظهر لك خيار "End Watch Party"  في الأدنى وسيكون باللون الأحمر اضغط عليه وقم بإنهاء الإحتفالية.


في المرة المقبلة التي لا تشعر فيها بالمتعة خلال رؤية مقاطع المقطع المرئي بمفردك، فقم بتنشيط خيار " Watch Party " وأطلق العنان مع أصدقاءك لمشاهدة أي مقطع مرئي في إحتفالية جماعية ممتعة.
----------

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات