كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بالاستماع الئ محطات الاذاعة عبر العالم عبر هذه الثلاث المنصات المجانيه



إن الإنصات إلى الإذاعات عبر الإنترنت هو شيء كانت متواصل منذ سنين عدة ،  حيث من المعتاد أن تقوم كل محطة بنشر برامجها على موقعها المخصص ، ولكن هناك أيضًا مواقع وتطبيقات تسمح لنا  السماع إلى  محطات مذياع من أجزاء غير مشابهة من العالم بأسلوب طفيفة حقًا.

اليوم سنرى أربعة بدائل تستحق التجربة ستجد فيها أكثرية الإذاعات التي قد تحب السماع إليها.

Radio.Garden 

موقع طفيف جدا ، يسمح لنا باختيار المحطة والاستماع إليها على الفور دون الاحتياج إلى التنقل عبر البرامج والخيارات المتغايرة . نستطيع تصفح الويب و على خريطة العالم واختيار  الإذاعات المتاحة بشكل فعلي. مشرفو ذلك الموقع يهدفون حتّى يكونوا أفضل موقع لإستماع إلى إلإذاعات عبر الإنترنت .

Emisora 

موقع كامل بشكل كبير ومثالي للاستماع إلى محطات المزياع من غير مشابه مناطق العالم. نحو فتحه  فإنه يحدد موقعك لعرض  إذاعة المزياع في بلدك ، ولكن من الجائز   تصفح الأنحاء الأخرى من العالم  بحثًا عن  إذاعات مذياع غير مشابهة. الموقع يملك إصدارات الهاتف المحمول لكل من نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

Onlineradiobox

هنا في ذلك الموقع  نستطيع الإنصات إلى محطات المزياع في بلدك ، ولكن يملك روابط في الأعلى تتيح لنا بالوصول إلى  محطان إذاعية أخرى مشابهة من دول أخرى. إنه موقع لين الاستعمال بشكل كبير بصرف النظر عن أنه يتضمن على العديد من القذارة البصري من دعايات وأقسام تؤثر نوعا ما على متعة السماع .

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات