كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Muslim Pro - آذان وقرآن حسب التوقيت الجغرافي لبلدك

 تحميل تطبيق Muslim Pro - آذان وقرآن حسب التوقيت الجغرافي لبلدك

تطبيق  Muslim Pro - آذان وقرآن يعمل في نحو 50 دولة مسلمة حول العالم حتى يقوم كل مسلم بسماع القرأن الكريم وكذلك إقامة الصلاة حسب توقيت البلد التي تنتمي إليها، يعمل بشكل دقيق حتى يحسب التوقيت الفعلي المظبوط للآذان، كما يقوم التطبيق بتقديم القرآن الكريم بشكل كامل باللغة العربية صوت وكتابة وتلاوة وكذلك بترجمة فيحتوي على ترجمة للقرآن الكريم بأكثر من لغة غير اللغة الأم، كما يقدم تطبيق  Muslim Pro - آذان وقرآن تحديد القبلة ولمن يعيشون في الدول الأوروبية ويريدون تناول طعام وفق الشريعة الإسلامية بشكل حلال يوجد خريطة لتحديد المطاعم التي تقدم مطاعم أكل حلال، لأن الكثير من المسلمين يعيشون في دولة تقوم بعمل طعام مثل اللحوم غير المذبوحة على الطريقة الإسلامية، وكذلك دخول مكونات مثل الخمر في إعداد الطعام يفسدها وتصبح حرام شرعاً لهذا يوجد دليل المطاعم الحلال وفق الشريعة الإسلامية، ويوجد الكثير من المميزات التي بالتطبيق سنتعرف عليها من خلال السطور التالية.

 تحميل تطبيق Muslim Pro

مميزات تطبيق  Muslim Pro - آذان وقرآن

  • يقوم بحساب دقيق لمواقيت الصلاة لكافة الدول التي يعمل بها وعددها 50 دولة من الدول الإسلامية وأيضاً الأوروبية.
  • إشعارات بإقامة الآذان عند وقتها كما يقوم بتنبيهات صوتية فيقوم المؤذن بالآذان عند كل وقت.
  •  كما يتيح لك التطبيق إختيار المؤذن الذي تريده فيوجد مؤذن الحرمين والمؤذن المصري وأكثر من مؤذن حسب بلدك وكما تريد يوفرهم لك التطبيق.
  • أوقات الصيام والإمساك والإفطار في رمضان يتم تعديلها بشكل تلقائي كل عام هجري جديد ويوجد تقويم ميلادي أيضاً بجانب التقويم الإسلامي.
  • يوجد تلاوة ومقاطع صوتية ام بي3 Mp3 للقرآن إن أردت التحميل أو التوفير في عمر طاقة الهاتف فصيغة الـ ام بي 3 لا يأخذ من عمر البطارية على غير الفيديو المصور الذي يأخذ من شحن البطارية ويتلفها سريعاً.

Muslim Pro - آذان وقرآن


إرسال أدعية دينية لمن تريد

  • كافة التقويم والتواريخ والمناسبات الدينية التي تخص العالم الإسلامي مثل عيد الفطر وعيد الأضحى والعام الهجري الجديد.
  •  الحصول على إشعار قبل بدء الآذان بدقائق حتى تستعد وتتوضأ.

Muslim Pro


Download muslim pro

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: nwor2na

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات