كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Scrittor افضل برنامج لكتابة الملاحظات لهواتف الاندرويد يتميز بالبساطة



تدوين الملاحظات يُعد واحد من اكثر التطبيقات اللازمة التي يحتاجها كل مستعمل في التليفون ، لأنة يُعد الحل الافضل لتدوين وكتابة كل شيئ اثناء عدم توفر الورقة والقلم ، كما يُعد أداة سهلة وسريعة للكتابة. تأتي مثل هذة التطبيقات مع نسق التشغيل الاساسي في التليفون. إلا أن ذلك الامر لايمنع من تواجد تطبيقات اخرى متميزة يمكن للمستخدمين تحميلها والاستفادة من المميزات التي تقوم بتقديمها والتي قد لاتتواجد في تطبيق تدوين الملاحظات الاصلي المثبت في التليفون. لهذا في موضوع اليوم نقدم لك Scrittor لتدوين وكتابة الملاحظات للاندرويد.
تطبيق الملاحظات Scrittor يتميز ذلك التطبيق بالبساطة التي ستساعدك على تدوين وكتابة الملاحظات في تليفونك وبشكل سريع. وبعيداً عن التعقيدات التي تتميز بها التطبيقات الاخرى فتدوين وكتابة الملاحظات بذلك التطبيق سوف يكون على نحو مباشر مع سهولة في ادارة كل ملاحظاتك.
فكل ماعليك عمله هو اختيار وكتابة فئة الملاحظة الحديثة والانطلاق مباشرة الى تدوين ملاحظتك مع امكانية تحديد الالوان المخصصة بها لأجل أن تمتاز عن الملاحظات المكتوبة مسبقاً.
تَستطيع مشاركة الملاحظات المكتوبة مع خدمة التخزين السحابي  جوجل درايف للوصول اليها في اجهزة اخرى. كما تَستطيع مفاضلة الملاحظات بوضع نجمة لكل ملاحظة للوصول اليها في قسم المفضلة.
التطبيق يُعد من اكثر تطبيقات تدوين الملاحظات ولتحميل التطبيق اضغط هنا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Drthe healthy

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات