كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل لعبتين قتاليه للاندرويد 2019

افضل العاب الاندرويد لعام 2019 ، افضل العاب قتالية حديثة للاندرويد هو ماسنضعة بين يديك في موضوع اليوم ، حيث اخترنا لك 5 العاب قتالية بجرافكس عالي تَستطيع تجربتها وتحميلها بروابط تحميل على الفور.


1- لعبة Shadow Fight 3


اللعبة الاولى هي Shadow Fight 3 وهي اسم معلوم عندما يتحدث الناس عن أفضل ألعاب القتال للاندرويد. يتم تقديم اللعبة مع الرسومات ثلاثية الأبعاد لاعطاء طابع الرسوم المتحركة.
ناهيك عن أدوات القتال والمهارات المخصصة التي تجعلها أكثر تهييج من العاب القتال الاخرى

تتضمن لعبة القتال هذه على مجموعة كبيرة جدا من المعدات التي تَستطيع اختيارها لشخصيتك في اللعبة. من الممكن أن يكون التداول مع اللعبة صعباً بعض الشيء بداية لأنه يفتقر النقر على ثلاثة أزرار في نفس الوقت. ولكن بمجرد تعلمك كيفية اللعب لن يكون تسجيل الهزيمة بالأعداء مهم جدا .

رابط تحميل لعبة Shadow Fight 3


2- لعبة Honkai Impact 3rd

لمحبي العاب الانمي من غير شك سوف تحبون لعبة Honkai Impact 3rd وهي لعبة رائعة مصممة مثل الكثير الأنمي وتضم البنات اللواتي يعرفن أسلوب وضع موقعة جيدة. لعبة القتال تلك للاندرويد تتضمن على رواية مثيرة للاهتمام وشخصيات رائعة التصميم.

تبدأ اللعبة مع Kallen ، أشهر محارب فالكيري الذي تتمثل مهمته في هزيمة Honkai الذي يمثل الشدة الشريرة الختامية. هناك مجموعة من مقاتلي النخبة والذين ستحصل عليهم  متى ما تقدمت في اللعبة ، وتحتوي بدائل لتحسين الأسلحة فضلا على ذلك شراء أسلحة حديثة.

رابط تحميل لعبة Honkai Impact 3rd

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات