كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات والمسلسلات في هاتفك وحاسوبك مجانا

تطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام والمسلاسلات المجانية Vavoo يُعد أحد افضل تطبيقات رؤية القنوات وافضلها لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية ، حيث يوفر التطبيق امكانية رؤية القنوات التلفزيونية العربية والعالمية على نحو بدون مقابل باهتمام عالية بشكل كبيرً مع الافلام والمسلسلات.


 Vavoo افضل تطبيق تَستطيع من خلالة رؤية كل القنوات الفضائية. واجهة التطبيق متميزة للغايةً في أعقاب ان تقوم بتحميل التطبيق وبعد اول عملية فتح للتطبيق اضغط على الزر الاحمر والخيار الاول الذي سيظهر امامك. قم بحذف كلمة TV المتواجدة في اخر السطر وضع بدلها to ثم اضغط على OK وسيعمل معك التطبيق على نحو مباشر.


الاقسام التي يوفرها التطبيق كثيرة ومتغايرة واهمها قسم التلفاز الذي تَستطيع من خلالة رؤية القنوات العربية القنوات التركية القنوات الالمانية القنوات الايطالية القنوات الاسبانية وكل قنوات العالم المتوفرة وبالتأكيدً ستجدون اغلب القنوات العربية الشهيرة والتي تستطيعون رؤيتها على هواتفكم بدون مقابلً.


لديك كذلكً قسمين واحد مختص بالمسلسلات والاخر مختص بافلام NETFLIX ستجدون من خلالة كل الافلام والمسلسلات الاجنبية والتي تستطيعوم رؤيتها بدون مقابلً على تليفونك.  Vavoo  يستحق التجربة كما انة متاح لاكثر من منصة الاندرويد الماك الويندوز ويمكنكك تحميلة من الروابط الآتية:

 رابط تحميل  Vavoo للويندوز | الماك | الاندرويد

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات