كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد من انستغرام ينافس اليوتيوب ويسمح بنشر فيديوهات طويله

في حدث أقيم في سان فران فرانسيسكو اعلنت Instagram عن اطلاق برنامج IGTV الذي سوف يسمح للمستخدمين بتحميل محتوى المقطع المرئي حتى ساعة واحدة. يتوقع أن ان ينافس برنامج IGTV انستقرام تي في موقع اليوتيوب وستتوفر مقاطع المقطع المرئي العمودية الطويلة التي يتم تحميلها على منصة مستقلة تسمى IGTV والتي يمكن الوصول إليها من داخل التطبيق.

تطبيق IGTV من Instagram والمملوك من مؤسسة Facebook  هذه اللّحظة تم اطلاقة وجاهز للتنافس مع منصات محتوى المقطع المرئي المشهورة مثل الـ Youtube و Vimeo .... إلخ من منصات المقطع المرئي الاخرى. IGTV  لن يقوم بعرض الدعايات حتى الوقت الحلي ، إلا أن وفق إفادات Kevin Systrom المدير التنفيذي لشركة الانستقرام ذكر أنها ستحاول تقديم أداة لاستثمار المقاطع المرئية وعرض الاعلانات على مقاطع الفيديو .
استعمال تطبيق انستقرام TV بسيط للغايةً ومن الممكن للمستخدمين التبديل بين "أفكار مقترحة فد تعجبك" و "اشخاص اتابعهم" و "رائج" و "مواصلة الرؤية" لاكتشاف مقاطع الفيديو على واجهة التطبيق الأساسية. أيضاً ، أيضاً تَستطيع التعليق على مقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك. برنامج IGTV متاح لأجهزة Android و iOS ويمكنكم تحميلة من الرابط الأتي:

تحميل التطبيق لـ  اندرويد | iOS

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: ابن اليمن

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات