كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق مسجل الشاشة مع الصوت 2019 للاندرويد

تطبيق تصوير الشاشة مع الصوت للجوال 2019

V Recorder هو مسجل ومسجل شاشة مستقر وسالع للاندرويد ، كما أنه محرر فيديو قوي متعدد الإمكانات. يتم إنشاء VideoShow Recorder بواسطة نفس فريق تطبيق VideoShow مع أكثر من 400 مليون مستخدم. إنه أكثر مسجلات الشاشة سهلة الاستخدام وأكثرها سلاسة مع الصوت الذي اختاره 10000000 مستخدم حول العالم.

VideoShow مسجل يسمح لك لتسجيل اللعبة أثناء اللعب ، والتقاط الشاشة مع لمسة واحدة وتحرير الفيديو مع المرشحات ، والآثار ، والموسيقى. لا توجد علامات مائية ولا حد زمني للتسجيل ، يمكنك استخدام V Recorder لتسجيل جودة الشاشة وقصة شاشة نظيفة بدون تجذير.



** المزايا الرئيسية **`عالية الجودة وإعدادات مخصصة:
✓يمكنك بسهولة إخفاء نافذة السجل للفيديو بدون إطار أثناء التسجيل أو التقاط الشاشة ، قم بتغيير نسبة العرض إلى العرض إلى عريضة أو رأسية أو مربعة. إنه مسجل مثالي.
✓لن تستغرق سوى لمسة واحدة لبدء تسجيل كل شيء على هاتفك مع صوت ، بنقرة واحدة للتوقف / استئناف في أي وقت.
✓ واجهة بسيطة وسهلة فائقة لتسجيل الألعاب أثناء تشغيل أو تسجيل مكالمات الفيديو أو العروض الحية ، التقاط لقطات الشاشة وتحرير الصور.
✓نوفر دقة 1440 بكسل ، و جودة 12.0Mbps ، و 60 إطارًا في الثانية ، ووضع HD ، وكلا الاتجاه الرأسي والأفقي للفيديو. يمكنك تغيير إعدادات الفيديو في الإرادة لتلبية احتياجاتك وتسجيل فيديو واضح وسلس أو لقطة شاشة.

لتحميل التطبيق من ↡


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات