كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل برنامج كشاف قوي الضوء للاندرويد 2019

برنامج كشاف LED فائق الإضاءة للاندرويد 2019

سوف نقوم اليوم من موقعنا كشافة التطبيقات عن كشف أفضل برنامج كشاف للاندرويد 2019 حيث بلغ عدد تحميلات هذا البرنامج أكثر من 9 مليون تحميله وهذا يعد رقم خيالي ويجعل هذا البرنامج برنامج مصباح يدوي برنامج كشاف قوي الضوء للاندرويد 2019 من أفضل برامج مصباح يدوي برنامج كشافة LED قوي الإضاءة أو فائق االإضاءة ومن هنا قمنا بإختيار لكم هذا التطبيق الجميل والقوي والذي يعتبر الآن من ضروريات كل جهاز اندرويد حاليا . 


كشاف ◌ يحوِّل على الفور جهاز الخاص بك إلى كشاف حقيقي شديد الإضاءة! أداة الإضاءة المثالية التي تحقق الاستفادة الكاملة من ضوء LED. ويدعم وضع الضوء اللامع/ الضوء الوامض كما أنه مجاني! 
برنامج كشاف للاندرويد 2019 , أفضل برنامج كشاف قوي الإضاءة وسريع التشغيل وواجهته بسيطة جدا .

الخصائص:

- الكشاف الأشد إضاءة المتوفر - مضمون! 
- مريح - مفتاح تشغيل / إيقاف الضوء تمامًا مثل استخدام كشاف حقيقي 
- يدعم وضع الضوء اللامع / الضوء الوامض - تردد الضوء الوامض قابل للتعديل 
- تنبيه بمكالمة واردة باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) -فلاش باعث للضوء (LED) ستروب (Strobe) للمكالمات الواردة.الذي يمكنك الحصول عليه! 

استمتع! 
كلمات رئيسية: مشعّل، ضوء لامع، شديد الإضاءة، كشاف، LED، ضوء، ومضة، مجاني، كاميرا، ليلي



نذكركم إخواني متابعي موقع كشافة تطبيقات الدخول يوميا الى الموقع حيث ستجدون يوميا نقوم لكم بالكشف عن تطبيقات جديدة ومن هو زائر جديد أيضا وأيضا قوموا بالبحث في الموضيع الأخرى حيث ستجدون الموقع ملئ بالكثيير من التطبيقات المفيدة والتي لابدو ستقوم بتحميل العديد منها لانها حتما ستعجبك ان شاء الله .

لتحميل برنامج كشاف للجوال من هنا ↡↡

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات