كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل هدية من جوجل للشباب الراغب في العمل عبر الإنترنت | بادر قبل انتهاء الفرصة

أتاحت جوجل مؤخرًا فرصة الحصول على مهارات وكورساتمن خلال عالم ألانترنت online وذلك بشكل مجاني تمامًا مع شهادات معتمدة من جوجل تقدمها لكل من نجح في إتمام دورةاو كورس معين.

من ضمن الكورسات والمهارات التي أعلنت عنها منصة جوجلمؤخرًا كورس التسويق الرقمي..

ما هي مهارة التسويق الرقمي وكيف استفيد من المنصة بشكل مربح..؟

مهارة التسويق الرقمي هي أحد المهارات التي توفر للشباب الراغب في العمل الحر /freelance =تتيح لهم فرصة التوظيف في الشركات عن بعد والعمل من خلال منازلهم.

التسويق الرقمي يوفر للشباب فهم آلية عمل السوق، وكيفية التسويق للمنتجات، كيف يعمل على طرح منتجاته بشكل يجذب العملاء ويعمل على كسب ثقتة المستخدمين. 
يمكن للشاب أيضًا أن يتعلم كيف يدير موقع الويب الخاص به /وكيف ينشأ موقعًا بالأساس ويتعلم المبادئ الأساسية التي لا غنى عنها لدي أي شاب يرغب في العمل ويحقق ربحًا خلال ألانترنت. 

مفآجاة جوجل لدي المشتركين داخل كورس التسويق الرقمي:

المفآجاة المبهرة داخل مالنا اليوم أنه بمجرد إنهائك هذا الكورس والإجابة على الأسئلة الموجودة داخل كل فصل يتم دراسته، تعطيك جوجل شهادة رسمية معتمدة وموثقة من جوجل يمكنك أن تُضيِفها لدي الشيرة الذاتية CV الخاص بك.
حيث تعتبر اي شهادة رسمية معتمدة من جوجل ثقلًل لدي أي شاب وتزيد من فرص قبوله داخل مجالات العمل والتوظيف في الشركات العالمية وغيرها. 

نأمل الآن أن نكون قد أضفنا فائدة او فرصة عمل حقيقية لدي البعض.. نترككم الان مع رابط الكورس المجاني، فقط كل ما عليك هو البدء في دراسة اول فصل دراسي دون أي تأجيل. 
إذا كان لديكم اي استفسار أخبرونا أسفل التعليقات ولا تنسوا مشاركة المقال بين الأصدقاء حتى تعم الفائدة.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات