كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين - android games

العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين - android games

اليوم ساتناول الحديث عن العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين، في الموضوع السابق بعنوان (العاب اطفال تعليمية 3 سنوات) تحدثت فيه عن الالعاب التقليدية والأنشطة اليدوية والبدنية التي تساهم بشكل كبير في تحفيز التفكير الإبداعي، وتنمية المهارات الحركية.. وغيرها الكثير من الميزات والفوائد العائدة من العاب الاطفال التعليمية التي تتطلب الحركة والتفكير في نفس الوقت، أيضًا انتقدت تصرف الآباء والأمهات الذين يحاولون إشغال اطفالهم الصغار في عمر 3 سنوات بالتلفاز أو مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، هنا انا انتقدت من يجعل هذا التصرف عادة دائمة ومستمرة طوال الوقت، فالاطفال في مثل هذا العمر غير مؤهلين لاستخدام الأجهزة الإلكترونية بكثرة أو بطريقة مفرطة لتجنب التأثيرات السلبية التي تعود من الاسراف في استخدام الهواتف الجوالة أو الأجهزة اللوحية ک ضعف البصر، الأرق، والتوتر النفسي.. إلخ، نحن لن نمنع الاطفال من الإستفادة والتعلم الذاتي بواسطة الالعاب  الاندرويد android games المتوفرة اون لاين لكن كل شيء لابد وان يكون بقدر محسوب "خير الأمور أوسطها"، لذلك موضوع اليوم سيكون عن العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين.

العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين - android games

1- العاب اطفال تعليمية 3:
العاب اطفال تعليمية 3 هو عبارة تطبيق اندرويد مجاني Free Android App يحوي بداخله العديد من الالعاب التعليمية المخصصة للاطفال الذين يبلغون من العمر 3 سنوات فما فوق، يصل عدد الالعاب التعليمية في تطبيق (العاب اطفال تعليمية 3) إلى 12 لعبة اون لاين، سيتمكن الطفل من خلالها تعلم ما يزيد عن مائة (100) كلمة، أيضًا سيتعرف على اسماء الحيوانات واصواتها، بالإضافة إلى معرفة الأرقام والحروف، كذلك بعض اللغات الأجنبية ک الانجليزية والإسبانية والبرتغالية، فضلاً عن تعلم التفريق بين الأشكال والألوان.. وغيرها الكثير من العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين.

تحميل تطبيق العاب اطفال تعليمية 3 من متجر جوجل بلاي مجانا

2- تعلم اللغة الإنجليزية ABC:
تعلم اللغة الإنجليزية ABC هو عبارة عن تطبيق اندرويد مجاني Free Android App لتعليم الاطفال في عمر 3 سنوات فما فوق اللغة الانجليزية، من المعروف أن تعلم اللغة الانجليزية شيء هام جدًا لكنه صعب على الاطفال الصغار الذين يبلغون من العمر 2 الى 3 سنوات، إلا أن هذا الأمر سيتلاشى - بإذن الله تعالى - مع تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية ABC، فمن خلال ذلك التطبيق تعلم اللغة الانجليزية سيكون أمرًا ممتعًا، حيث يعتمد على طريقة اللعب والأصوات والصور للفت انتباه الطفل، يقدم تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية ABC العديد من الوسائل التعليمية وهي: القراءة، الكتابة، أسلوب توصيل النقاط، أسلوب التسلسل، البحث عن الصورة الصحيحة، حل اللغز، اختبارات ومسابقات.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية ABC من متجر جوجل بلاي مجانا.

3- تهذيب الطفل - العاب اطفال:
تهذيب الطفل - العاب اطفال هو أحد افضل العاب اندرويد المجانية The Best Free Android Games التي تعمل على تعليم الاطفال 3 سنوات فما فوق التصرفات الحسنة والسلوكيات الإيجابية من خلال تعريف الطفل أهم الأمور التي يجب عليه فعلها على مدار اليوم والليلة ک غسل الأسنان والوجه، تنظيف اليدين قبل وبعد الأكل، النوم مبكرًا، كيفية قضاء الحاجة.. وغيرها الكثير من الأدبيات التربوية التي تهدف إلى تهذيب الطفل وجعله فرد صالح في المجتمع، فمن خلال تطبيق (تهذيب الطفل - العاب اطفال) سيتعلم طفلك الاعتماد على نفسه، كما أنه سيتحمل المسؤولية منذ الصغر.

تحميل تطبيق تهذيب الطفل - العاب اطفال من متجر جوجل بلاي مجانا.

العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات اون لاين - android games

بالنهاية أتمنى أن أكون قد وفقت في عرض العاب اطفال تعليمية 3 سنوات اون لاين، واذا كان هناك أي اقتراح او تساؤل فلا تتردد في كتابته بالتعليقات وسأجيب عنه بمشيئة الله تعالى.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مساعد رئيس التحرير

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات