كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لأهالي السعودية | تطبيق آي مقاول لطلب ونقل شاحِنات المُعدات الثقيلة

يُعاني بعض أهالي المناطق النائية من وجود صعوبة في نقل وشحن آلالات والمعدات الثقيلة مثل مناطق المملكة العربية السعودية البعيدة والقريب من الطائف ومكة ومثل غيرها من الأماكن المتنوعة التي يحتاج بعض الناس أثناء عمليات البناء والنقل والمعدات الثقيلة مثل أدوات البناء والبندوزر والشاحنات الثقيلة وغيرها.

من ضمن هذه التطبيقات تطبيق أي مقاول Icontractor وهو تطبيق جديد من نوعه يأتي لمُستخدِمي الاندرويد والايفون ios مجانًا تمامًا دون وجود أي قيود للتحميل او الدفع.

كيف يعمل التطبيق؟ 

يقوم التطبيق بتوفيراسم المُقاول (الشخص الذي تطلب منه ادواتك) وعنوانه وطريقة التواصل معه (رقم هاتفه مثلًا) وبمجرد التواصل يمكنك حينئذٍ طلب المعدات التي ترغب بها. 

تتم عملية الدفع أيضًا داخل هذا التطبيق بواسطة المتفاعلين دون وجود أي تدخل من التطبيق في ذلك، حيث تقوم انت - صاحب الطلب-بالدفع مباشرةً للمقاول او القائمين على التسويق دون وجود أي جهد من التطبيق، فهو بذلك يحافظ على خصوصيتك ورغبتك في إتمام الأمر. 
إليكم الان رابط التحميل للاندرويد والايفون 
رابط التحميل للاندرويد.
رابط التحميل للايفون.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات