كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد لترجمة النصوص الإنجليزية فورًا | داخل الواتس اب والماسنجر والتليجرام

تتعدد البرامج والتطبيقات المتوفرة داخل متجر جوجل بلاي مثل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية حيث تكون هذه التطبيقات غنية بآليات حفظ الكلمات والمترادِفات والجمل والترجمة الفورية داخل القاموس الانجليزي.

لكنّنا نقدم لكم في هذا المقال تطبيق من نوع آخر تمامًا.. تطبيق يقوم بتحويل النصوص ابانجليزية/العربية والنصوص العربية /الإنجليزية.. وذلك بطريقة فورية دون الحاجة إلى كتابة النص او إعادة تسجيله.
لا يقتصر التطبيق فقط على اللغتين العربية الإنجليزية بل يجمع التطبيق اكثر من 50 لغة داخل خياراته مع إمكانية الترجمة الفورية لجميع التصوص الطويلة القصيرة.

كيف يعمل التطبيق؟

1.قم بالدخول إلى التطبيق واضغط على علامة "get started".
2.قم باختيار اللغة الأصلية التي تود ان تترجم بها إذا كنت راغبًا في الترجمة من الانجليزية إلى العربية اختر تبويب اللغة العربية.
3.بعد ذلك قم بالضغط على خيار "done".


بمجرد غلق التطبيق ستظهر لك أيقونة على شكل سهم يمكنك استخدام هذه الأيقونة.. وعند الضغط على السهم داخل النص الذي تريد ترجمته يمكنك الاستفادة من التطبيق وتفعيله فورًا. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات