كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق تتبع لمعرفة من حضر المحاضرة

صورة لقطة الشاشة


هل تعمل في مجال التعليم أوالتدريب وتريد تتبع تلاميذك، تُريد معرفة من إلتزم وحضر التدريب ولكنك تريد حلاً يتوافق مع عصر التكنولوجية حالياً، أصبح بإمكانك ذلك الآن من خلال تطبيق AttendeMe - Qr Code Attendance.


إذا كنت ممن يستخدمون خدمة AttendMe لتتبع الحضور في الإيفنتات أوالمحاضرات، فإن هذا التطبيق مُميز جداً وسيساعدك بشكل كافي لتتبع تلامذتك وتوفير الوقت والجهد عليك، دون الحاجة إلي وجود أحد ليقوم بتفقد كل تلميذ علي حدي.

كل ماعليك فعله هو إخبار تلاميذك أن يقومو بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بطلب إدخالهم إلي البيانات الخاصة بهم مثل الإسم والبريد الإلكتروني، وأن تأكد عليهم بأن يقوموا بإدخال بيانات صحيحة حتي تستطيع أن تراها في لوحتك الخاصة، بعد ذلك في الحدث أوالمحاضرة الخاصة بك سيقوم التلامذة بعمل سكان للـQr Code الذي ستقوم بعرضه علي الشاشه أوطباعته ووضعه علي بانر خاص بالحدث.

وسيقوم التطبيق بإرسال تقرير مفصل خاص بالحضور إليك وبذلك ستتمكن من معرفة من حضر إلي الحدث الخاص بك، يُمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.







عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات