كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق لمساعدة المكفوفين

صورة لقطة الشاشة


تتعدد أشكال عمل الخير وتتطور التقنيات بشكل مستمر، وقد ساهمت التقنية في تسهيل العديد من أمور حياتنا واليوم نستعرض معكم أحد التطبيقات التي تُمكننا من فعل الخير في أي مكان في العالم، وذلك من خلال تطبيق Be My Eyes.

حيث يقوم تطبيق Be My Eyes علي مساعدة المكفوفين حول العالم، تقوم فكرة التطبيق علي الجمع بين كلاً مِن المكفوفين أوضعاف البصر وبين المتطوعين، حيث قد يحتاج أحد المكفوفين إلي المساعدة في معرفة الأشياء التي أمامهم ومعرفة ما إذا كانت مثلاً صلاحية علبة اللبن إنتهت أم مازلت مستمرة، أومعرفة مالشيء الذي يمسكونه، أومعرفة لون الملابس.

حيث يقوم الأشخاص غير المبصرين بمكالمة فيديو مع المتطوعين، ويقوم المتطوع بالإجابة علي أسئلتهم، وفي حالة عدم تمكن أي من المتطوعين من الإجابة عن الأسئلة فإن التطبيق يقوم بالإحالة إلي أحد المتطوعين الآخرين حتي يتمكنوا من مساعدة الشخص وتلبية طلبه.

بإمكانك أنت أيضاً التطوع ومساعدة الآخرين حول العالم وأنت تكون أنت عينهم وإفادتهم ونشر الخير حول العالم، كل ماعليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل بالأسفل، والتسجيل في التطبيق وإختيار اللغات التي تتحدث بها والبدء في تلقي المكالمات ومساعدتهم.




عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات