كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إطلب أونلاين بدون جمارك

صورة لقطة الشاشة


هل تريد الطلب والشراء أونلاين من المواقع الأجنبية مثل أمازون وعلي بابا وغيرهم من المواقع، أوسبق وأن طلبت لكنك فوجئت بأسعار الجمارك علي المنتج المشتري، بأنها قد تصل إلي نصف ثمن المنتج أوضعف ثمنه، مع تطبيق اليوم وداعاً لأي إستغلال من الجمارك في بلدتك. 

حيث أنه مع تطبيق هيتش هايكر سيصبح بإمكانك الشراء أونلاين بل الربح أيضاً إذا كنت مسافراً في أي بلدة أخري حول العالم غير بلدتك، كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق هيتش هايكر والبدء بالتسجيل في التطبيق، وإختيار ما إذا كنت مسافر أومشتري.

فكرة عمل التطبيق :

يوجد نوعين من المستخدمين علي التطبيق وكل منهما يكمل الآخر " المسافرين والمشترين" ، المسافرين هما العائدين من دول أخري إلي بلدهم مثلاً مسافر كان في أمريكا وعائد إلي مصر مثلاً، أما المشترين هما من يريدون شراء أحد المنتجات ولكنهم يخافون من أسعار الجمارك المبالغ فيها بشكل رهيب.

حيث يقوم المشتري بوضع مواصفات المنتج المراد شرائه ووضع كافة تفاصيله ومن ثم يعرض مكافآة للآخرين مثل 100$ أو 50$ تتفاوت حسب الأوزان والمنتجات، ثم يقوم المسافر بمراسلة المشتري والإتفاق سوياً وبعد الإتفاق يقوم المشتري بشراء المنتج وإرسالها إلي عنوان المسافر في الخارج ويقوم المسافر بعد إستلامها بإيصالها إلي البلدة الخاصة بالمشتري والتي هي بلدة المسافر أيضاً ولكي يحصل علي المكآفاة عليه أن يقوم بعمل عملية سكان للـQR Code من موبايل المشتري وذلك لتكون عملية الشراء والتسليم ناجحة تماماً.

إذا أردت شرح بتفاصيل أكثر ومعرفة كافة خطوات الأبلكيشن بإمكانك متابعه هذا الفيديو المقدم من تطبيق هيتش هايكر للإجابة علي الأسئلة الأخري التي تدور في بالك :




ملاحظات :

  • مصاريف الشحن بيتم تحديدها علي أساس نوع الشحنة ووزنها والسعر يكون قابل للنقاش مع المسافر.
  • كافة طلباتك مؤمنة بمبلغ يصل إلي 1000$ بداية من إستلام المسافر طلبك إلي أن يقوم بتسلميه لك.


 لينك تطبيق الأندرويد : رابط تحميل التطبيق 

لينك تطبيق الآي فون : رابط تحميل التطبيق

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات