كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق رد آلي علي رسائل الإنستجرام

صورة لقطة الشاشة

تأتيك العديد من الرسائل يومياً عبر حسابك علي موقع الإنستجرام، لكنك لا تمتلك الوقت الكافي للرد علي الرسائل أوربما قد تكون في رحلة عمر أوسفر ولا تريد لأحد أن يزعجك، لا تقلق فمع تطبيق اليوم بإمكانك الآن الإجابة عن كافة الرسائل في حالة عدم تواجدك.

حيث يوفر لك تطبيق AutoResponder إمكانية أن تقوم بالرد التلقائي علي كل الرسائل التي تتلقاه من أصدقائك أوعائلتك علي الإنستجرام، أوحتي إذا كنت تمتلك حساب مشروع تجاري علي الإنستجرام سيقوم التطبيق بالرد علي عملائك وإجابة إستفساراتهم.

مميزات التطبيق :
  • يقوم التطبيق بالرد علي الرسائل التي تأتي عبر الـDirect في الإنستجرام، وبإمكانك تخصيصه أيضاً للإجابة بشكل فردي علي أحد الأشخاص.
  • يتفاعل مع كافة الرسائل، وبإمكانك أن تقوم بإختيار الردود التي سيقوم التطبيق بإرسالها إلي الآخرين مثل أن تقوم بإخبار التطبيق عندما يقوم أحد بإرسال رسالة Open Hours فيقوم التطبيق إذاً بإرسال ساعات العمل إلي العميل، بإمكانك إضافة رسائل ترحيبيه للعملاء الجدد أيضاً.
  • بإمكانك إخبار التطبيق بتجاهل بعض الرسائل، وتحديد جهات الإتصال والمجموعات أيضاً، بالإضافة إلي ذلك يُمكنك تحديد المواعيد مع إضافة إحتمالية التأخير في بعض الأحيان.
  • التطبيق مازال قيد التطوير ومن المحتمل أن تقوم الشركة بإصدار مميزات أخري.
  • التطبيق غير تابع لشركة الإنستجرام بل هو من تطوير أحد الشركات التي تقوم بتطوير تطبيقات الذكاء الإصطناعي.

بإمكانك تحميل التطبيق عبر الضغط علي زر " رابط تحميل التطبيق ".


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات