كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق مراقبة الأطفال

صورة لقطة الشاشة

مع تطبيق Saby أصبح بإمكانك الآن أن تراقب أطفالك في المنزل من خلال إستخدام هاتفيين ذكيين لمشاهدة طفلك ماذا يفعل في المنزل، يُمكنك المراقبة من خلال الواي فاي أو 3G، ويتميز تطبيق Saby بعدة مميزات تجعله من أفضل تطبيقات مراقبة الأطفال علي متجر جوجل بلاي.

مميزات التطبيق :
  • يُمكن للتطبيق معرفة إذا كان طفلك إستيقظ من نومه أم لا، حيث يتعرف علي الصوت والبكاء إستناداً إلي الشبكات العصبية وذلك بواسطة الذكاء الإصطناعي، وسوف يقوم بمراسلتك وإرسال إشعار إليك عند إستيقاظ طفلك.
  • بإمكانك رؤية وسماع طفلك من أي مكان علي الأرض، وسيوفرلك إمكانية أن تكون متصلاً حتي في حالات الشبكات منخفضة السرعة حيث يقوم التطبيق بضبط جودة الفيديو وفقاً لسرعة شبكتك.
  • يتم تشفير كافة البيانات ولايقوم التطبيق بجمع أي معلومات شخصية عن قصد، ويُمكنك إستخدام التطبيق دون إدخال أي بيانات شخصية.
  • يقوم التطبيق بإرسال مقدار الشحن المتبقي علي جهاز طفلك، حين تصل البطارية إلي 20% فإن التطبيق يرسل إشعار إليك بذلك.
  • يتم تشغيل تطبيق علي جهازين يعملاً بنظام أندويد يعملان علي نفس شبكة WIFI وسيقوم التطبيق بإكتشافهما تلقائياً، وفي حالة عدم توفر شبكة واي فاي مشتركة، قم بإدخال رمزاً مكوناً من أربعة أرقام تم إنشاؤه بشكل خاص ليعثران علي بعضهم البعض وسيتم الإتصال بعد التأكيد المتبادل.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات