كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا واتساب يتيح لك انشاء رسائل تذكير لاداء مهامك.. تعرف على طريقة التفعيل!

قد لا يكون  الواتساب تطبيق رسائل مكتمل ومتعدد الاستخدامات مثل Facebook Messenger أو Telegram من حيث الوظائف التي تتجاوز إرسال المراسلات وتلقيها. غير أنه كحد أدنى ، يسعدنا أن نعرف أن الشركة ما تزال تعمل على جذب المزيد من الميزات التي لا تزال اليوم تطبقها لفئتها الأكثر استعمالًا على مستوى العالم.

واخيرا واتساب يتيح لك انشاء رسائل تذكير لاداء مهامك.. تعرف على طريقة التفعيل!

 الان ، إتفق WhatAapp  مع الشركة التجارية التي تحوز تطبيق Any.Do للملاحظات والتذكيرات المشهور لإنشاء "تذكيرات  WhatAapp " ، وهي ميزة جديدة، حيث أن اسمها يسمح لنا الاستنتاج ، تهدف إلى تشكيل تذكيرات ومهام فورا من نطبيق الواتسأب.
وفقًا لما  ذكرته Any.Do ذاتها في منشور على مدونتها الرسمية، بفضل تلك الميزة، سيكون من السهل إستحداث المهام والتذكيرات على  الواتساب ، وعلى أي جهاز يمكن له الإتيان إلى تطبيق الواتسأب، وفي مختلف أنحاء العالم.
لتنفيذ كل هذا، قام Any.Do بتطوير روبوت لتطبيق واتس آب يمكننا التحدث إليه، وبالتالي منفعة تذكيراتنا ومهماتنا بواسطة المراسلات.
ليس عليك  إلا اتباع تلك الخطوات  لتفعيل برنامج Any.Do bot على  واتساب:
- في تطبيق Any.Do ، انتقل إلى Settings / Integrations / WhatsApp
- أضف رقم جهازك المحمول المتعلق بواتساب ثم المس "إرسال"
- أدخل الرمز المكون من ستة أرقام الذي تلقيته عن طريق رسالة نصية
-  تنشيط خيار التذكير.

بهذا الشكل ، إذا عدت إلى شاشة الشات المختصة بواتساب ، فستجد محادثة مع بوت Any.Do ، حيث تَستطيع الدردشة باستخدام لغة طبيعية لاستحداث تذكيرات ومهمات.  سوف تظهر التذكيرات في شكل إشعار  واتساب بنفس الكيفية مثلما لو كنت قد تلقيت رسالة من المحادثة.
رابط تحميل التطبيق : Any.do

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Ali for healthiness

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات