كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق عمرة البدل

عمرة البدل


صورة لقطة الشاشة


لا شك أن أداء مناسك العمرة هي من أهم الأمور التي تشغل بال كافة المسلمين حول العالم، حيث أنه فرض علي القادرين علي أدائها ومن أجل أن تقوم بأدائها فإنك ستحتاج إلي المال للسفر، ولكن ليس المال وحده الذي سيكون العائق حول منعك، فربما لاتقدر علي الذهاب لمرضك، لذلك فإنك ستقوم بتوكيل أحد آخر لأداء مناسك العمرة بدلاً عنك.


ولكن من ستوكل وكيف ستوكله وستتأكد من صدقه في أنه قام بأداء كافة مناسك العمرة بدلاً عنك، حيث أنك قبل أن تقوم بتوكيل أي شخص فإنك تحتاج إلي التأكد من أنه مؤهل شرعاً، لذلك قامت إحدي المؤسسات بالسعودية والتي تدعي مؤسسة عمرة البدل للخدمات التجارية بإطلاق أحدث تطبيقاتها وهو تطبيق " عمرة البدل".

حيث يعمل هذا التطبيق علي أن يقوم بتلبيه طلبات الكثير من المسلمين ممن يرغبون بالذهاب إلي مكة المكرمة مِن أجل أداء مناسك العمرة، إما عن أنفسهم أووالديهم أوأقاربهم، والذي لايقدرون علي ذلك حيث يوجد منهم إما ( عاجزين-مرضي - متوفين)، لذلك تم إطلاق هذا التطبيق ليكون بمثابة الوسيط بين من يرغب في أداء مناسك العمرة ولكنه لايقدر علي ذلك، وبين الأطراف الآخرين من الشباب المسلم المؤهل شرعاً ومن حفظة كتاب الله، وقد سبق لهم أداء العمرة مسبقاً وعلي أتم إستعدادهم لأن يقوموا بأداء مناسك العمرة عن غيرهم ممن لايقدرون علي الذهاب إلي مكة المكرمة.

ويقوم هؤلاء الشباب المسلم المؤهل علي أداء فريضة العمر علي منهج السنة النبوية الشريفة، ويتم ذلك تحت إشراف لجنة مختصة في التطبيق، وليس ذلك فقط بل يتم أيضاً توثيق هذه المناسك بالصورة والفيديو ويقومون بتزويد طالب العمرة بها.

مميزات تطبيق عمرة البدل:
  • يتوفر علي باقات مختلفة حيث يتوفر به باقة العمرة في رمضان، وباقة العمرة في باقي الأيام.
  • يتوفر التطبيق لكل من نظامي الأندرويد والآيفون.
  • يتوفر التطبيق علي لغات متعددة تبلغ 9 لغات.
  • يحتوي التطبيق علي أكثر من 50 عملة.
  • بإمكانك متابعة طلبك وإستلام إشعارات بخصوص طلبك.
  • يوفر دعم فني علي مدار الساعه بهدف إستقبال طلباتكم وإستفسارتكم.

تحميل تطبيق عمرة البدل 
تحميل لأجهزة لآيفون | رابط التحميل
تحميل لأجهزة الأندرويد | رابط التحميل







عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Miro Hassan

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات