كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل ٣ تطبيقات أندرويد مجانية | سارع بتحميلها الان

١.تطبيق لوحة المفاتيح Fleksy

للوحة المفاتيح او keyboard من ضمن الأشياء التي يسعى المستخدمين الي تطويرها بشكل سريع.

من ضمن افضل التطبيقات والتحديثات للوحة المفاتيح هو تطبيق Fleksy.
هذا لتطبيق يدعم الكتابة بشكل سريع جدا ويعتبر من ضمن التطبيقات التي حطمت الأرقام القياسية في الكتابة السريعة. 

يعطيك التطبيق أيضا فرصة الحصول على صورGIF مجانا حيث يعتبر هذا التطبيق الوحيد الذي يتيح ذلك وغير ذلك من المميزات ورسائل التخصيص اللامتناهية داخل التطبيق.
رابط التحميل..

٢.تطبيق  QR & Barcode Scanner

من ضمن الأشياء العديد التي يقابلها معظمنا في واجهة الإعلانات والصور الموجودة على المنتجات والبضائع من حولنا والتي تعطينا جميع المعلومات الخاصة والمهم بشأن هذه البضائع. 

مؤخرًا انتشرت العديد من التطبيقات التي تقدم تلك الخدمة من ضمنها تطبيقات الماسح الضوئي. 
يعتبر تطبيق QR & Barcode Scanner من ضمن افضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة للمستخدمين، لا يتطلب هذا التطبيق سوي اتصالك بالواي فاي وحصولك على العلامة او الخط الأسود الموجود بالمنتج حتى يقوم بتوصلك بالموقع وعرض المعلومات الخاصة لك. 
اخيرا إليكمرابط التحميل. 


٣.تطبيق pushbullet. 

هذا التطبيق هو من ضمن التطبيقات التي تسعي الي تقديم خدمة ربط أجهزة الحاسوب والهاتف الذكية ببعضها البعض وذلك بشكل فوري وسريع. 

تقوم هذه التطبيقات بالرباط بين هاتفك والحاسوب بحيث يمكنك مشاركة ونقل الملفات عبر هاتفك، ويمكنك قراءة الاشعارات والتنبيهات عبر الكمبيوتر دون لمس الهاتف. 

أيضا التطبيق يضم مجموعة كبيرة من التحديثات التي تسعي الي توسيع دائرة عمل التطبيق، فتجعله تطبيق للدردشة والتواصل مع الأصدقاء وكذا مشاركة الملفات والرسائل. 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات