كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آخر تحديثات لعبة PUBG الان يمكن الجمع بين منصتين لعب مختلفتين

 لا شك ان لعبة PUBG الغنية عن التعريف اصبحت تحتل جزء كبير من اهتمام اللاعبين وأصبح يسعي كثير منهم الي توفر فرصة او تحديث لمشاركة اللعبة مع اصدقائه من منصات لعب مختلفة والاستمتاع بالفرصة وعدم تفويتها.

من ضمن المنصات التي تتوفر عليها اللعبة ويمكن الجمع بين اللاعبين فيها هي منصة XBOX و PLAYSTATION حيث يمكن للاعبين من هذه المنصات المشاركة داخل اللعبة في وقت واحد وبهذا يسهل فرصة التواصل مع المشاركين والحصول علي الاثارة والمتعة وقد نال هذا التحديث اعجاب المشاركين في لعبة PUBG من منصات مختلفة. 



اما عن التحديث الجديد الذي نال اللعبة فإنه وضح ان منصة كل لاعب ستظهر العلامة التجارية الخاصة بها داخل التطبيق اثناء اللعب، كما بين ان لاعبي منصة Xbox لا يمكنهم مشاركة الافراد داخب فريق واحد وتعمل المنصة علي توفير هذه الميزة في الايام القليلة القادمة.

وبهذا الشأن فإن لعبة PUBG سنتضم بدورها لمجموعة الالعاب الشهيرة التي تمتع بهذه الخاصية مثل لعبة Paladins, Fortnite, Call of duty.

PUBG-MOBILE-LITE


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات