كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift القتالية للاندرويد

 تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift القتالية للاندرويد

Wild Rift هي لعبة قتالية مخصصة للهواتف الجوالة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد، تتمتع برواج كبير منذ فترة طويلة من Riot Games، تم الإعلان عن League of Legends: Wild Rift جنبًا إلى جنب مع عدد من الإصدارات الجديدة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ League of Legends، تتميز بنفس طريقة اللعب 5v5 MOBA مثل نظيرتها في الكمبيوتر الشخصي، مع تعديلات لجعلها أكثر ملاءمة للهاتف المحمول.

تطلبت هذه التعديلات إعادة بناء اللعبة من البداية، لذلك لن يكون جميع الأبطال متاحين عند الإطلاق، سيكون حوالي 40 بطلًا متاحًا عند الإطلاق، لكن العديد منهم سيتم تعديل قدراتهم، سيتم أيضًا تقليل أوقات المباريات إلى 15-18 دقيقة.

تعتبر لعبة League of Legends حاليًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، مما يجعل Wild Rift واحدة من أكثر ألعاب Android القادمة المنتظرة، دخلت الإصدار التجريبي في مناطق معينة في أواخر عام 2019، مع توقع طرح كامل للهاتف المحمول (ووحدة التحكم) في وقت ما في عام 2020.

تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift القتالية للاندرويد من متجر جوجل بلاي

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: مصطفى الوزير كاتب محتوى ومدون رقمي

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات